• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حفل ضخم عطلة نهاية الأسبوع

حديقة الترامبولين تودع صيف 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «فليب آوت دبي»، أكبر حديقة ترامبولين في الشرق الأوسط، عن إقامة حفلٍ ضخمٍ في عطلة نهاية الأسبوع الحالي بمناسبة ختام موسم الصيف، حيث ستنظم فعالية «ودعوا الصيف» يوم الخميس 25 أغسطس من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل بتكلفة 70 درهماً للشخص الواحد.

وتشمل تذكرة الدخول إلى حفل «ودعوا الصيف»، التي ترحب بجميع عشاق القفز من جميع الأعمار، الاستماع إلى الموسيقى مع منسق الأغاني الخاص بمجمّع «فليب آوت دبي»، وتناول الأطعمة والمشروبات، فيما يتولى فريق المدربين من لاعبي الجمباز والرياضيين المتخصصين والمؤهلين على المستوى العالمي تدريب الضيوف على الحركات الهوائية وحيل القفز الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال سمير علي، مدير«فليب آوت دبي»، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «أردنا أن نمنح الأطفال والمراهقين فرصةً للاستمتاع بحفل اختتام فصل الصيف قبل عودتهم إلى المدارس. وسنوفر جميع الأنشطة التي يعرفها ويحبها الجميع في (فليب آوت دبي)، ولكن سنقدمها هذه المرة بأسلوب مميز مع إضافة ألعاب جديدة خاصة بالحفلة. وندرك بأن رواد الحديقة سيحبونها».

وبالإضافة إلى أكثر من 200 رقعة ترامبولين متلاصقة ببعضها و10 من معالم الجذب المتميزة، يضم المجمع الترفيهي «فليب آوت دبي»، أيضاً حقول الرماية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المخصصة للعبة «آرشري تاغ»- وهي رياضة يتنافس فيها فريقان يضم كل منهما ثمانية أشخاص، وتجمع ما بين عناصر من لعبة «دودج بول» ولعبة «بينت بول»- حيث يستمتع اللاعبون بإطلاق الأسهمٍ ذات الرؤوس المصنوعة من الإسفنج الرغوي على خصومهم. كما يوفّر كل من حقلي لعبة «آرشري تاغ» تصاميم إضافية ملفتة للأنظار بالنسبة إلى الزوار، حيث تم تصميم أحد الحقول لمحاكاة طابع الأدغال البرية، بينما يحاكي الآخر مدينة «كابيتول» من سلسلة الأفلام الهوليودية «ذا هانجر جيمز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا