• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يخوض التدريب على ملعب اللقاء الليلة

«العميد» يتوجه إلى الدوحة لمواجهة «الجيش» بالكتيبة «23»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

تتوجه اليوم بعثة الفريق الأول بنادي النصر، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيداً لمواجهة الجيش القطري غداً في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، على أن يخوض الفريق الحصة التدريبية الرسمية على ملعب اللقاء لنادي لخويا الذي يحتضن المواجهة الخليجية في المسابقة القارية.

يترأس بعثة النصر عبدالله بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، مشرف الفريق الأول، وتضم الجهاز الإداري بقيادة محمد إبراهيم مدير الفريق، والجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور ماسيمو منارا، ووفد إعلامي من الصحف المحلية، و23 لاعباً، هم: أحمد شمبيه، عبدالله محمد إسماعيل، عبدالله قميش، راشد محمد عمر، طارق أحمد، أحمد الياسي، عامر مبارك، خليفة مبارك، جاسم يعقوب، حسين عباس، مسعود سليمان، فواز عوانة، خالد جلال، سالم صالح، علي حسين، أحمد خميس، محمود خميس، الفرنسي جيريس كيمبو «الموقوف عن المباراة بسبب البطاقات الصفراء»، عصام ضاحي، الأندونيسي-البرازيلي سانتوس فاندرلي، المغربي عبدالعزيز براده، مبارك سعيد والبوركيني جوناثان بترويبا.

وأكد عبدالله بن طوق، أن البعثة اختتمت تحضيراتها في دبي بمعنويات مرتفعة وتركيز من أجل الذهاب إلى الدوحة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز الحظوظ في لقاء الإياب، حيث إن الغاية المعلنة للجميع هي الرغبة بالوجود في الدور نصف النهائي للبطولة، ومواصلة تمثيل الكرة الإماراتية في هذا المحفل القاري.

وعبر عن تطلعه بنجاح الفريق بتقديم الأداء الذي تطمح إليه الجماهير، رغم أن المباراة تعد الأولى على الصعيد الرسمي في هذا الموسم، لكن الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، سعى خلال الفترة الماضية إلى تنفيذ خطط الإعداد البدني والفني للوصل إلى أفضل طريقة لعب أمام منافسه القطري الذي يعد خصماً لا يجب الاستهانة به، حيث سيتم مواجهته بحذر من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية المطلوبة.

وأوضح أن النصر استعد جيداً للمباراة وقام بدراسة خصمه، وسيقوم بوضع آخر اللمسات النهائية خلال التدريب الرئيسي الذي يقام الليلة في الدوحة، على أن يتم التركيز بعد ذلك على المباراة المرتقبة غداً، والتي نسعى من خلالها للتركيز طوال الدقائق الـ90، التي تشكل الشوط الأول لمواجهة يقام شوطها الثاني في دبي الشهر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا