• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية» تعلن إطلاق معرض الفجيرة الثامن للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

فهد بوهندي (الفجيرة)

كشفت دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في مقر الدائرة صباح أمس، عن استعدادها لإطلاق معرض الفجيرة للتوظيف في دورته الثامنة هذا العام، مشيرة إلى سعيها المتواصل لأن يكون المعرض حدثاً مميزاً يسهم في تحقيق هذه الأهداف المرجوة من إطلاقه.

وأكدت الدائرة، خلال المؤتمر الصحفي، أن معرض التوظيف الثامن يجمع بين عدد كبير من المؤسسات الرائدة في مجالها، سواء كانت اتحادية أو حكومية أو عسكرية أو مؤسسات القطاع الخاص من كافة أنحاء الدولة.

وتناول المؤتمر تفاصيل المعرض، حيث أكدت الدائرة أنه ينطلق في مركز الفجيرة للمعارض، بجانب مبنى الاتصالات مقابل «اللولو هايبر ماركت» خلال المدة 13 إلى 15 من مايو 2014.

ويأتي تنظيم معرض الفجيرة الثامن للتوظيف ضمن سلسلة البرامج التي تقدمها دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، حيث إن معارض التوظيف السابقة أثبتت العديد من النجاحات تمثلت في وضع طالب الوظيفة ومقدم الوظيفة في مكان واحد، وأعطت الفرصة لطالبي الوظائف لتحديد المكان المناسب بعد التخرج. كما أن معرض التوظيف 2014 يأتي بزيادة في عدد المشاركين بلغت 20% عن العام الماضي، حيث يزيد عدد المشاركين على 160 جهة اتحادية وحكومية وعسكرية وخاصة، وقد قمنا باستئجار قاعة رابعة، بالإضافة إلى القاعات الثلاث السابقة بطول 54 متراً × 15 متراً، وبذلك أصبحت المساحة المقام عليها المعرض 3456 متراً مربعاً، بالإضافة إلى المداخل وقاعة المحاضرات والكماليات، وسيتم تكريم أصحاب الوظائف النادرة في الدولة والذين أثبتوا كفاءة عالية، إضافة إلى مشاركة المؤسسات الأخرى ومنها شركة دولفين للطاقة، ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية، ومؤسسة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، والأنصاري للصرافة، وذلك من ضمن المؤسسات التي تم توقيع مذكرات التفاهم معها بخصوص توظيف الباحثين عن عمل، وغيرها من الشركات الخاصة.

وأكدت دائرة الموارد البشرية أنها حققت تواصلاً فاعلاً مع عدد من الجهات في الدولة، تم على إثره تعيين عدد من الباحثين عن عمل، ومن هذه الجهات كارفور، والأنصاري للصرافة، بالإضافة إلى إقامة عدد من الأيام المفتوحة لطالبي الوظائف برعاية بنك أبوظبي التجاري، بالتعاون مع برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية وأيضاً مع أكاديمية الفجيرة للطيران.

وكل هذه اللقاءات تهدف إلى توظيف الباحثين عن عمل، بالإضافة إلى الحدث الأكثر تميزاً هذا العام، وهو معرض «مبادرة ريادة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض