• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مواصلات الإمارات» تناقش خطة تطوير خدمات نقل طلبة المدارس الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

ترأس محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات، أمس اجتماعاً لمناقشة خطط سير العمل في خدمات النقل المدرسي الخاص بحضور، عبدالله بن سويف الغفلي، المدير التنفيذي لدائرة النقل المدرسي، وفادي خليل مدير مركز المواصلات المدرسية الخاصة.

ويأتي الاجتماع في إطار اهتمام الإدارة العليا في مواصلات الإمارات بتوسيع خبراتها في مجال خدمات النقل المدرسي إلى المدارس الخاصة في الدولة.

ووجه الجرمن بضرورة الاستمرار في تقديم خدمات نقل مدرسي تفوق توقعات المتعاملين وتنسجم مع أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة في التميز والجودة العالمية وبما يتوافق مع أهداف المؤسسة في تطوير عمليات وخدمات المواصلات والأنشطة اللوجستية ويعزز الممارسات المتوافقة مع المعايير الدولية والمحلية في السلامة والمحافظة على البيئة والمجتمع.

وتضمنت محاور الاجتماع، الذي حضره مسؤولو المركز، مناقشة خطة تطوير خدمات النقل المقدمة لطلبة المدارس الخاصة والفرص المتاحة لتطوير أعمال المركز وتوسيع نطاق استثماراته بما يساهم في توفير خدمات نقل آمنة ومنتظمة وشاملة لطلاب وطالبات المدارس الخاصة أسوة بالمدارس الحكومية.. وشملت خطط التوسع في هذه الخدمة اعتماد توريد 230 حافلة مدرسية إضافية.

وأشاد الجرمن بأداء مركز المواصلات المدرسية الخاصة خلال الفترة الماضية ، والذي نجح ومنذ انطلاقه في التعاقد مع 21 مدرسة خاصة في مناطق مختلفة في الدولة، وذلك بغرض تقديم خدمات النقل لطلبتها وبموجب ذلك تقوم المؤسسة بنقل قرابة 7000 طالب وطالبة من خلال 214 حافلة مدرسية بسائقيها.

وأكد مدير عام مواصلات الإمارات في هذا الإطار أن جميع الحافلات المدرسية تلتزم بالمواصفات والمعايير المعتمدة من الجهات المعنية في الدولة وتعمل وفق قوانين وتشريعات النقل المدرسي، مشيراً إلى أن جميع السائقين والمشرفين يخضعون لبرامج ودورات تدريبية على مدار العام. وشدد على أهمية تقديم خدمات متميزة للعملاء الحاليين والمستهدفين خلال الفترة القادمة، باعتبار أن قطاع المدارس الخاصة يشكل شريكا رئيساً وجزءاً مهماً في العملية التعليمية بالدولة. (دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض