• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ينتظر وقفة تاريخية وحضوراً جماهيرياً مكثفاً

محمد بن ثعلوب: العين يملك الرغبة والخبرة والثقــة والروح القتالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

عبر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار عن ثقته غير المحدودة في جميع عناصر فريق العين، من جهاز فني متمكن بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليش الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة الآسيوية، ولاعبين على درجة عالية من المستوى الفني يتسلحون بخبرة ميدانية طويلة اكتسبوها من خلال مواجهتهم للفرق القارية ومشاركتهم في النسخ الأخيرة.

وقال إن الفريق يضم بين صفوفه أفضل العناصر ومعظمهم يشكلون القوة الضاربة في تشكيلة منتخبنا الوطني وزادت قوة «الزعيم» بعد انضمام عامر عبدالرحمن وهو لاعب كبير لا غبار عليه ومشهود له بالقدرة والكفاءة والخبرة الميدانية الطويلة ويمتلك إمكانات هائلة، والتي من خلالها سوف يقدم الإضافة المرجوة إلى فريق العين ويساهم بصورة لافتة في تحقيق أهداف النادي في استحقاقاته القادمة على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وأضاف «بوهزاع»: «لا ننسى القادم الجديد البرازيلي كايو لوكاس الذي انتقل من الدوري الياباني أحد الدوريات القوية في القارة الآسيوية، وهو أيضاً من النجوم المميزين وسيكون أحد العناصر المهمة في تشكيلة «البنفسج» التي سيعتمد عليها المدرب زلاتكو في منافسات هذا الموسم التي يستهلها بلقاء اليوم أمام لوكوموتيف الأوزبكي، بالإضافة إلى مواطنه دوجلاس والكوري الجنوبي ميونج لي والكولومبي أسبريلا وثلاثتهم ساهموا مع العين في بلوغه الدور ربع النهائي الآسيوي، وسيعلبون دوراً إيجابياً في المرحلة المقبلة بعد أن اكتسبوا الخبرة الآسيوية المطلوبة بجانب بقية عقد النجوم الذي يتقدمه «الموهوب» عمر عبدالرحمن صاحب القدرات والإمكانات الفنية الكبيرة».

وتابع بن ثعلوب حديثه ليضيف: «الأمر المطمئن في فريق العين أن لاعبيه يتمتعون دائماً بالجدية ولديهم الثقة بأنفسهم، ويملكون الرغبة والروح القتالية والشعور بالمسؤولية في كل المباريات ما يعد مؤشراً قوياً بأن الفريق سوف يظهر في صورة طيبة ويقدم المستوى والأداء المتوقع منه، والخروج من ملعب هزاع بن زايد بالنتيجة المنتظرة التي ستكون خير عون له في لقاء الإياب الذي سيقام في 13 سبتمبر المقبل، وأملنا كبير أيضاً أن يحقق النصر طموح الساحة الرياضية وأن يعود من ملعب الجيش القطري بنتيجة إيجابية تسهل عليه لقاء الإياب على ملعبه بدبي في 24 من الشهر القادم. ولا شك أننا نتطلع إلى أن يحقق ممثلا الكرة الإماراتية العين والنصر طموحات الساحة الرياضية وأن يتأهلا معاً إلى الدور نصف النهائي».

وزاد: «نطالب جماهيرنا بالزحف المبكر إلى ملعب المباراة على ستاد هزاع بن زايد لكي تلعب الدور المهم والريادي المنوط بها وهي ليست في حاجة إلى نداء أو إلى من يذكرها بواجبها تجاه «الزعيم»، أتوقع حضوراً جماهيرياً مكثفاً ووقفة تاريخية مع الفريق لنعيد معاً ذكريات بطولة 2003، وأن نشاهد مدرجات ليس فيها موقع لقدم وأن تظهر هذه الجماهير المساندة الحقيقية والقوية، حتى ترفع من روح اللاعبين المعنوية ليؤدوا واجبهم بثقة كبيرة في النفس ويحققوا النتيجة التي تفرح الجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا