• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات» أفضل «مشغل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت مجموعة «اتصالات»، بجائزة أفضل «مشغل للعام»، خلال مؤتمر TMT الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار والتمويل السنوي التاسع.

يركز المؤتمر على استراتيجيات الابتكار والاستثمار في المدن الذكية في المنطقة، حيث جمع المؤتمر وتحت سقف واحد قادة وخبراء في قطاعات الاتصالات، والتمويل، والمؤسسات الاستشارية بالإضافة إلى العديد من الهيئات الحكومية.

وتمنح جائزة «مشغل العام» إلى مشغل الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أثبت قدرة عالية على النمو، وعلى تعزيز مكانته في قطاع الاتصالات، وعلى تحقيق الأرباح بشكل دائم ومستمر، وذلك خلال الفترة من 2013-2014. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن مجموعة «اتصالات» كل من الدكتور دانيال ريتز، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجموعة «اتصالات»، والدكتور أحمد بن علي، نائب رئيس أول اتصالات المؤسسة في المجموعة.

وقال ريتز إن هدف تمكين المدن الذكية هو أحد أهداف مجموعة «اتصالات» الرئيسة وسيبقى كذلك خلال السنوات المقبلة، وبالشكل الذي يمكننا من تطوير الوسائل التكنولوجية المختلفة وتطويعها من أجل توفير العديد من الخدمات والمبادرات المبتكرة مثل انترنت الأشياء، والاتصال الآلي بين الأجهزة، والمدن الذكية سواء في سوقنا الرئيس في دولة الإمارات أم عبر أسواقنا الدولية التي نعمل بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا