• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي يتدرب صباحاً ومساء

عبيد: التفريط في سو «إشاعات غير منطقية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

وليد فاروق (دبي)

استأنف الأهلي تدريباته صباح أمس داخل الصالة الرياضية بمجمع ند الشبا، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين، بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي استمر لمدة شهر كامل في إيطاليا وألمانيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني أولاريو كوزمين على أن تستمر التدريبات على نفس نهج المعسكر الخارجي، من خلال إقامة التدريبات على فترتين، صباحية ومسائية من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية قبل استهلال الموسم الكروي بخوض أولى منافسات بطولة كأس الخليج العربي بلقاء النصر يوم 2 سبتمبر، ومن بعدها مباراة السوبر أمام الجزيرة في اللقاء الذي تحتضنه العاصمة المصرية القاهرة 13 سبتمبر المقبل.

وشارك في التدريبات 27 لاعبا، وظهر اهتمام كوزمين بمتابعة التدريبات على الأجهزة الرياضية بنفسه لحث اللاعبين على بذل أقصى جهد ممكن، وتحفيزهم من أجل حجز مكان في القائمة الرئيسة للفريق الأول.

وظهر أن الثلاثي ووليد حسين ووليد عمبر ويوسف السيد تحديدا سيكون لهم دور مع «الفرسان» في الموسم المقبل، علاوة على باقي زملائهم المتواجدين أساسا في الفريق الأول، خاصة وأن أكثر من لاعب فيهم تلقى عرضا للإعارة إلى أندية محلية، إلا أن الجهاز الفني تمسك بهم ورفض التفريط فيهم خاصة أن الأهلي مقبل على موسم صعب في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن أهم فترة وهي فترة الإعداد وبداية الموسم.

وفي المساء، انطلقت التدريبات الكروية على ملعب مجمع ند الشبا، وكان التركيز على الجوانب الفنية والخططية، ومن المنتظر أن تستمر التدريبات على نفس هذا النهج إلى حين الاتفاق على خوض مباراة ودية مطلع الأسبوع المقبل، لتكون بمثابة التجربة الأخيرة قبل مواجهة النصر، ومن بعدها الجزيرة في السوبر.

إلى جانب آخر، اعتبر عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي، أن ما يتردد هذه الأيام عن نية الأهلي بالموافقة على إعارة محترفه السنغالي موسى سو إلى نادي فنربخشة التركي، ماهي إلا إشاعات مصدرها الصحف التركية التي تردد كثيرا مثل هذا الكلام.

وواصل: الأهلي يحتاج إلى جميع لاعبيه في هذا الموسم الصعب، وللاعب حضور مع الفريق في المعسكر الخارجي، وقدم مستوى ومردودا طيبا، علاوة على أنه نجح في تثبيت أقدامه في الفريق نهاية الموسم الماضي، ويتوقع أن يكون عطاؤه أكثر وأفضل في الموسم الجديد، وبالتالي ليس من المنطقي أن يفرط الأهلي في اللاعب في هذا التوقيت، ويبدأ البحث عن لاعب جديد، يحتاج إلى فترة تأقلم وانسجام مع زملائه في الفريق، والموسم الكروي على الأبواب بعد أيام معدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا