• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«بيئة أبوظبي» تدعو إلى التمسك بقيم زايد واحترام الآخرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

دعت هيئة البيئة في أبوظبي، إلى التمسك بقيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واحترام الآخرين.

جاء ذلك، على هامش ورشة عمل «نسمات الخير» التي أقامتها الهيئة جمعت خلالها موظفيها مع مجموعة من الشباب الإماراتي من أصحاب الهمم، بالتعاون مع مؤسسة «إنيبل» المجتمعية والتي تسعى إلى تمكين أصحاب الهمم وتدريبهم على تنسيق النباتات الداخلية، لتسويقها وبيعها في مختلف مناطق الدولة.

شارك بالورشة التفاعلية، التي أقيمت في إطار احتفاء الهيئة «بعام زايد»، 85 من موظفي الهيئة، حيث قام العاملون بمؤسسة «أنيبل» من أصحاب الهمم بتدريبهم على تنسيق النباتات الداخلية من النباتات العصارية والصبار بشكل احترافي، تمكن بعدها موظفو الهيئة من الاحتفاظ بها.

وقالت ليلى يوسف الحسن، مستشار أول، ورئيسة فريق عمل مبادرات «عام زايد» بالهيئة، إن الهيئة قامت خلال عام زايد، بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات لإبراز إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ولتكريم إرثه البيئي، من خلال مبادرات مستوحاة من القيم التي عاش عليها الشيخ زايد، والتي نطمح للعمل بها وترسيخها في الأجيال القادمة. .

من ناحيتها، قالت ريم سعيد الغيث، المدير العام لمؤسسة إنيبل«إن رؤيتنا تمكين أصحاب الهمم، وتوفير الفرص لهم للمساهمة في تطوير المجتمع، وليكونوا قادرين على إنشاء وإدارة مشاريعهم الصغيرة، بالتعاون مع الأهالي، وبذلك يتم دمجهم وتمكينهم بشكل إيجابي في المجتمع.

وتستخدم 100% من عوائد منتجاتهم المباعة لتمويل مؤسسة إنيبل والعمل على استقلاليتها مادياً واستدامتها، يذكر أن برنامج التأهيل يمنح حافزاً مادياً 15% من عوائد كل منتج إلى الموظف الذي قام بإبداعه لتشجيعه، وتمكين قدراته الشخصية، ما يجعلها نموذجاً مستداماً للعمل المجتمعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا