• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:50     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية    

34 عاماً من الإبداع

«سيدات الشارقة».. مرافق عصرية تحاكي متطلبات المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

يتمتع نادي سيدات الشارقة بخصوصية تجعله يتفرد عن باقي الأندية المخصصة للفتيات والسيدات في دولة الإمارات، فمرافقه الخدمية والترفيهية تعطيه طابعاً استثنائياً، لما ينظمه من فعاليات وأنشطة مختلفة ترتقي بما يقدمه للعضوات والزائرات في أجواء مميزة ومحفزة، حتى بات نموذجاً يحتذى به للمؤسسات النسوية في الدولة.

قدرات وأفكار

ومنذ تأسيس النادي في عام 1982، سعى إلى تحقيق جملة من الأهداف التي تصب في مصلحة المرأة وخدمة المجتمع، للارتقاء بها على جميع الأصعدة، من خلال التوجه نحو توفير مرافق وخدمات ذات جودة عالية ومواصفات عالمية، بما ينسجم مع رسالة ورؤية إمارة الشارقة الرامية إلى تعزيز البيئة الرياضية والثقافية والاجتماعية المحفزة على الإبداع والتميز، ليغدو النادي وعلى مدار أعوامه الـ 34 علامة فارقة لإبراز إبداعات المرأة في مجالات متنوعة.

ويقوم نادي سيدات الشارقة باستيعاب الفتيات والسيدات وأطفالهن ويساعدهن على إبراز ما لديهن من قدرات وتوجهات وأفكار يمكن الاستفادة منها وتطويرها من خلال بلورتها إلى مشاريع يمكن تنفيذها مستقبلاً، لتنمية مواهبهن وجعلهن قادرات على إثبات أنفسهن في المجتمع.

وينظم النادي تحت مظلته العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيهية التي دأب المجتمع الإماراتي على ممارستها بشكل تفاعلي مستمر، دون التخلي عن العادات والتقاليد التي يتحلى بها، فهو يتيح للسيدات أخذ الحرية الكاملة في ممارسة الرياضات المختلفة والاسترخاء في بيئة آمنة توفر خدمات ومرافق راقية مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا