• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يزور جناح جزيرة الماريه في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

وام

أبوظبي (وام)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع جناح جزيرة الماريه في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، الذي اختتم فعالياته أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

واستمع معاليه من سائد أسعد عرار المدير التنفيذي المساعد في «مبادلة للعقارات والبنية التحتية» - وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة» - إلى شرح حول أحدث المشاريع الهامة التي تم إنجازها في جزيرة الماريه ومشاريع التطوير المستقبلية.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك بالتطور، الذي شهده المشروع والإنجازات التي يحققها لتصبح الجزيرة منطقة تجارية رائدة ومركزاً متميزاً في العاصمة أبوظبي من حيث أسلوب المعيشة.

تنظيم السوق العقاري

أبوظبي (الاتحاد)

أكد مسؤولون عقاريون على هامش معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي اختتمت فعاليته أمس، أن إصدار قوانين جديدة لتنظيم السوق العقاري، يعد خطوة مهمة لإعادة الثقة بالسوق، وعودة كثير من المستثمرين للقطاع. وأعدت دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي مشروع قانون لتنظيم القطاع العقاري في أبوظبي، حيث تم تقديم القانون إلى الجهات المعنية في الإمارة، بعد أخذ آراء جميع الجهات المسؤولة ذات الصلة بقطاع العقارات. ويتوقع صدور القانون الجديد ولوائحه التنفيذية خلال الفترة القليلة المقبلة، على أن يتم تطبيقه بعد 6 أشهر من الصدور، يتم فيها تهيئة القطاع العقاري في أبوظبي لمتطلباته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا