• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرمت الفائزين بجائزة الصحة والسلامة والبيئة

أدنوك: استثمارات جديدة لحماية مواردنا وتحقيق الاستدامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

هاشم المحمد

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) بالفائزين في برنامج جائزة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة لعام 2014 في دورتها الثامنة عشرة في حفل كبير أقيم أمس في فندق الإنتركونتيننتال أبوظبي، بحضور عدد من مسؤولي الدوائر والإدارات المعنية في إمارة أبوظبي ومديري دوائر أدنوك والرؤساء التنفيذيين والمديرين العامين لمجموعة شركات أدنوك وشركات المقاولات المتعاقدة معها.

ويأتي الاحتفال بتكريم الفائزين في برنامج جائزة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة انعكاسا لالتزام شركات المجموعة بدمج الاعتبارات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في جميع قرارات أعمال ومشاريع أدنوك تحقيقا لمبدأ الاستدامة في قطاع النفط والغاز وتأكيدا على التزام أدنوك بدعم وتشجيع المشاريع والمبادرات التي تستهدف الصحة والسلامة وحماية البيئة

وقال معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة أدنوك «بفضل التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فقد اكتسبت دولة الإمارات مكانة رائدة في صناعة النفط والغاز على المستوى العالمي والإقليمي. ومما لا شك فيه، فإن المحافظة على هذه المكانة المرموقة يستلزم استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقنا، تجاه مجتمعنا، ومواردنا الطبيعية والبيئة التي نمارس فيها عملياتنا”.

وأكد أن أدنوك ستستمر في إطار سعيها الدائم نحو تحقيق التميز في أداء الصحة والسلامة والبيئة والاستدامة في تعزيز التزامها بضمان سلامة الأفراد وحماية البيئة عبر ضخ المزيد من الاستثمارات في كل ما يضمن السلامة ويحقق كفاءة الطاقة وتنفيذ عملياتها ونشاطاتها بطريقة مسؤولة ومستدامة تضمن حماية البيئة التي نعمل بها مشددا على أهمية بناء شراكات استراتيجية باعتبارها ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها، تضمن الاستفادة من التكنولوجيا التطبيقية والعمل على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات لضمان الإدارة الناجحة والتعامل الفعال للبيئة التي تستضيف نشاطات وعمليات أدنوك.

وقال السويدي إن «أدنوك» ستنظم تحت رعايتها في شهر مايو القادم المؤتمر الأول لسلامة العمليات، والذي يهدف إلى تبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات التقنية بين الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز، موضحاً أن هذا المؤتمر والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، سيحضره أشهر الخبراء العالميين في مجال سلامة العمليات وكبار المهنيين والمختصين في مجال السلامة من أنحاء العالم كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا