• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» تبحث التعاون مع شركة متخصصة في «الصحة الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

استقبل المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي بمكتبه بمبنى الإدارة العامة، صباح أمس، وفداً يمثل (شركة سيرنر الشرق الأوسط) إحدى الشركات المتخصصة في مجال الصحة الذكية، برئاسة مايكل بوميرانس نائب الرئيس، المدير العام للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك في مجال الصحة الذكية وتطوراتها، وآلية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات والحلول الذكية والمبتكرة الهادفة لتسهيل الوصول إلى الخدمة وتيسير الحصول عليها.

وأكد الميدور خلال الاجتماع على الاهتمام الذي توليه هيئة الصحة بدبي للاستفادة من أنظمة التشغيل الحديثة في المجال الصحي وتطبيقها في جميع المستشفيات والمنشآت التابعة للهيئة، لضمان تحقيق الجودة والسلامة ودقة المعلومة وسرعة تقديم الخدمة، وخاصة في أنظمة المختبرات والسجلات الطبية والخدمات الطبية المساندة.

واستعرض مدير عام هيئة الصحة بدبي الجهود التي تقوم بها الهيئة لتعزيز عناصر الفاعلية والمرونة والكفاءة للعمليات الصحية والإدارية الداخلية في الهيئة وأدائها بشكل ذكي ومتطور، مؤكداً حرص الهيئة والتزامها بتبني مبدأ الإبداع والابتكار، للارتقاء بمستوى خدماتها المتنوعة والوصول بها إلى المتعاملين بشكل مباشر عبر تطبيقات الهواتف الذكية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض