• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«واحة الزاوية» طرحت 200 فيلا مخصصة للمواطنين

حجز 25% من فلل مشروع «أرياف» خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

كشفت شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير والعقاري أمس، عن حجز نحو 25% من الوحدات المطروحة للبيع ضمن مشروع «أرياف» الواقع بمشروع «واحة الزاوية»، والذي تتولى الشركة تطويره بمنطقة الفقع في العين.

وقال خلدون محمد صالح المدير العام للشركة لـ «الاتحاد»، إن حجم الإقبال خلال المعرض فاق التوقعات، مؤكداً أن جناح الشركة استقطب العديد من الزوار خلال أيام المعرض الثلاثة. وطرحت «واحة الزاوية» خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب»، نحو 200 فيلا مخصصة للبيع للمواطنين، بمشروع أرياف الذي يوفر 1000 فيلا.

وذكر صالح أن الأسعار التنافسية للفلل بالمشروع تسهم في زيادة الطلب، موضحا أن أسعار الفلل تبدأ من 1,6 مليون درهم، وصولاً إلى نحو 3 ملايين للفلل ذات المساحات الكبيرة، والتي تصل مساحة الأرض بها إلى نحو 40 ألف قدم مربعة.

وتبدأ مساحة الفلل من 14 ألف قدم مربعة لقطعة الأرض، فيما تتراوح مساحة البناء بين 1750 و2600 قدم مربعة، فيما يسمح للعملاء بتوسعة الفلل ومساحة البناء إلى الضعف وفق اشتراطات محددة، ويتوقع بدء الأعمال الإنشائية بالفلل خلال الربع الأول من العام المقبل، على أن يتم بدء تسليم الفلل خلال 3 سنوات من الطرح.

وأشار صالح إلى توافر طرق سداد ميسرة للعملاء الراغبين في الشراء، من خلال سداد دفعة مقدمة 15%، وسداد المبلغ المتبقي لمدة تصل إلى 5 سنوات دون فوائد، فضلاً عن إمكانية الحصول على تمويل للشراء من خلال مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأكد صالح أن مبيعات الشركة خلال المعرض لم تقتصر على الفلل، حيث تم حجز نحو 50 قطعة أرض بالمرحلة الثانية من مشروع «واحة الزاوية»، والتي تضم نحو 2300 قطعة، بجانب 700 قطعة أرض سيتم تخصيصها لبناء فلل ضمن مشروع «أرياف».

وأشار إلى بيع نحو 85% من أراضي المرحلة الثانية، موضحا أن المرحلة الثالثة تضم أكثر من 400 قطعة أرض، إضافة إلى منتجع صحراوي، ويتوقع طرحها بعد الانتهاء من تسويق المرحلة الثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا