• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المشروع يضم مرافق سكنية وتجارية وترفيهية وخدمية

بيع 50% من أراضي «مدينة تلال» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

رشا طبيله

رشا طبيلة (أبوظبي)

كشف هيثم الجزائري المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة تلال العقارية، عن بيع 50% من أراضي مشروع «مدينة تلال» في الشارقة والذي يضم 1855 قطعة أرض.

وقال في تصريحات لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، إن المشروع الذي يمتد على مساحة 2,5 مليون متر مربع، ينقسم إلى 5 مناطق من A إلى E، ويتيح فرصة الشراء للاستخدام الشخصي أو للبيع أو التأجير على أساس التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون والعرب المقيمين بالدولة، وبحق انتفاع مدته 100 عام لغير العرب المقيمين بالدولة وذلك لأول مرة في الشارقة.

ويوفر المشروع حياة عصرية لما يقارب 55000- 65000 شخص بخيارات متعددة تشمل الشقق والفلل ومنازل التاون هاوس، وتتميز بموقعها الاستراتيجي على شارع الإمارات بالقرب من تقاطع الذيد وعلى بعد 10 كم فقط من مطار الشارقة ومحاطة بشبكة طرق تسهل ارتباطها بالإمارات المجاورة حيث لا تبعد سوى 2 كم عن دبي.

وحول المبيعات، قال الجزائري إنه تم بيع 70% من الأراضي في المنطقتين A وC، والمتوقع تسليمهما في نهاية 2016.

وبين أن الشركة تضع معايير معينة لتصميم المعماري المباني والمنشآت من الخارج حيث يحق للمشتري الحق في اختيار المطور عند بناء العقار وفقاً للإرشادات الهندسية للتصميم الخارجي المتفق عليها مع كامل الحرية في اختيار التصميم والتقسيمات الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا