• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت شعار «لست وحدك نحن معك»

جمعية الإمارات لبيوت الشباب تنظم رحلة للأيتام في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

في إطار فعالياتها المجتمعية نظمت جمعية الإمارات لبيوت الشباب صباح أمس الأول رحلة ترفيهية للأيتام المنتسبين لمدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة، في عجمان وشملت زيارة إلى النادي العلمي في الفجيرة.

وجرى تنظيم هذه الفعاليات في إطار الشعار الذي تبنته تحت اسم “لست وحدك نحن معك”، حيث هدفت جمعية الإمارات لبيوت الشباب وضمن أعمالها ومبادراتها الإنسانية تجاه المجتمع إلى تكثيف علاقتها مع مختلف شرائح المجتمع لاسيما الأيتام. وقامت حليمة البلوشي مسؤول قسم الفعاليات والأنشطة في جمعية الإمارات لبيوت الشباب بمرافقة الطلبة الأيتام في الرحلة الترفيهية بنادي الفجيرة العلمي، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بمشاركة 25 يتيما واثنين من المشرفين، واستقبل الرحلة في نادي الفجيرة العلمي عمر جابر منسق الأنشطة في النادي وعائشة ناشي ونوره أحمد الهوتي.

وحرص مسؤولو النادي على اصطحاب الطلاب لتعريفهم على أقسام النادي، وزاروا قسم الروبوت وقسم التعليم المستمر وقسم الميكانيكا وقسم البرمجيات وقسم فني المشاريع.

كما تضمنت الرحلة فقرات مسابقات وألعابا حركية وورش عمل ترفيهيه واستراحة غداء بعد يوم جميل في المعهد العلمي واستقبال حافل من موظفين وإدارة النادي العلمي.

وأشاد خالد عبدلله الفزاري مدير النادي العلمي بمبادرة جمعية الإمارات لبيوت الشباب، وتواصلها مع النادي لاستقبال وفد الطلبة، وأكد أن النادي يعمل دائما على صقل وإطلاق مهارات التعاون مع جميع الجهات بما ينفع المجتمع والوطن والمصلحة العامة. من جانبها، أوضحت حليمة البلوشي مسؤول قسم الفعاليات والأنشطة في جمعية الإمارات لبيوت الشباب أن الجمعية تسعى كمؤسسة مجتمعية في المقام الأول، إلى طرح مثل هذه المبادرات النوعية لتنظيم رحلة خاصة بالأيتام لما لهم من مكانة في قلوبنا جميعا، وأوضحت أن الجمعية حرصت على إفادة الأيتام المشاركين وتجسيد شعار المبادرة إلى واقع من خلال المعايشة وخلق جو من المتعة والفائدة والمرح. (عجمان ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض