• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

تحت شعار «لست وحدك نحن معك»

جمعية الإمارات لبيوت الشباب تنظم رحلة للأيتام في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

في إطار فعالياتها المجتمعية نظمت جمعية الإمارات لبيوت الشباب صباح أمس الأول رحلة ترفيهية للأيتام المنتسبين لمدرسة منار الإيمان الخيرية الخاصة، في عجمان وشملت زيارة إلى النادي العلمي في الفجيرة.

وجرى تنظيم هذه الفعاليات في إطار الشعار الذي تبنته تحت اسم “لست وحدك نحن معك”، حيث هدفت جمعية الإمارات لبيوت الشباب وضمن أعمالها ومبادراتها الإنسانية تجاه المجتمع إلى تكثيف علاقتها مع مختلف شرائح المجتمع لاسيما الأيتام. وقامت حليمة البلوشي مسؤول قسم الفعاليات والأنشطة في جمعية الإمارات لبيوت الشباب بمرافقة الطلبة الأيتام في الرحلة الترفيهية بنادي الفجيرة العلمي، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين بمشاركة 25 يتيما واثنين من المشرفين، واستقبل الرحلة في نادي الفجيرة العلمي عمر جابر منسق الأنشطة في النادي وعائشة ناشي ونوره أحمد الهوتي.

وحرص مسؤولو النادي على اصطحاب الطلاب لتعريفهم على أقسام النادي، وزاروا قسم الروبوت وقسم التعليم المستمر وقسم الميكانيكا وقسم البرمجيات وقسم فني المشاريع.

كما تضمنت الرحلة فقرات مسابقات وألعابا حركية وورش عمل ترفيهيه واستراحة غداء بعد يوم جميل في المعهد العلمي واستقبال حافل من موظفين وإدارة النادي العلمي.

وأشاد خالد عبدلله الفزاري مدير النادي العلمي بمبادرة جمعية الإمارات لبيوت الشباب، وتواصلها مع النادي لاستقبال وفد الطلبة، وأكد أن النادي يعمل دائما على صقل وإطلاق مهارات التعاون مع جميع الجهات بما ينفع المجتمع والوطن والمصلحة العامة. من جانبها، أوضحت حليمة البلوشي مسؤول قسم الفعاليات والأنشطة في جمعية الإمارات لبيوت الشباب أن الجمعية تسعى كمؤسسة مجتمعية في المقام الأول، إلى طرح مثل هذه المبادرات النوعية لتنظيم رحلة خاصة بالأيتام لما لهم من مكانة في قلوبنا جميعا، وأوضحت أن الجمعية حرصت على إفادة الأيتام المشاركين وتجسيد شعار المبادرة إلى واقع من خلال المعايشة وخلق جو من المتعة والفائدة والمرح. (عجمان ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا