• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكبر وجهة مغطاة في العالم تستقبل الزوار 31 أغسطس الجاري

1,2 مليار درهم إيرادات متوقعة من مشروع «آي إم جي» الترفيهي في عامه الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

مصطفى عبد العظيم(دبي)

تشهد دبي في 31 أغسطس الجاري افتتاح باكورة المشاريع الترفيهية العملاقة التي تطورها الإمارة بتدشين مشروع « آي إم جي» الذي يشكل أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم باستثمارات تصل إلى 3,7 مليار درهم، وبإيرادات تقديرية متوقعة في العام الأول تصل إلى 1,2 مليار درهم.

ويمثل مشروع “آي إم جي عالم من المغامرات» وهو أحد المشاريع المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، واحداً من سلسلة مشاريع ترفيهية عملاقة يجري تطويرها في إمارة دبي، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز جاذبية دبي وتنويع منتجاتها السياحية أمام الزوار من مختلف أنحاء العالم بما يخدم جهود تحقيق رؤيتها السياحية الرامية لاستقطاب 20 مليون سائح بحلول 2020.

ووضعت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري اللمسات النهائية لافتتاح وجهة «آي إم جي عالم من المغامرات» الترفيهية أمام الزوار في 31 أغسطس الجاري وسط توقعات باستقطاب المشروع لنحو 30 ألف زائر يومياً وتقديرات بأن يبلغ إجمالي الزوار في العام الأول من الافتتاح نحو 4.5 مليون زائر، بأسعار تتراوح بين 250 و300 درهم للفرد.

وكشف مسؤولون عن المشروع خلال جولة إعلامية في الوجهة الجديدة أمس، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة للافتتاح من إجراء عمليات اختبار شاملة للتشغيل الكامل للمشروع الذي يوفر نحو 1600 فرصة وظيفية جديدة، فضلاً عن إنجاز موقف ضخم للسيارات قادر على استيعاب أكثر 4500 سيارة.

وقال لينارد اوتو الرئيس التنفيذي ل «آي إم جي عالم من المغامرات»، أن وجهة «آي أم جي عالم من المغامرات» ستستقبل الزوار طيلة أيام السنة من خلال توفير تجربة ترفيهية في بيئة داخلية يتم التحكم في درجات حرارتها، لافتاً إلى أنها تستوعب أكثر من 30 ألف زائر يومياً، ونأمل أن تستقطب 4,5 مليون زائر خلال العام التشغيلي الأول لها، ما يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة عالمياً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا