• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الهوية» تنظم فعاليات لتكريم العاملين في فروعها بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

احتفلت هيئة الإمارات للهوية باليوم العالمي للعمال، الذي يحتفل به العالم في الأول من شهر مايو من كل عام وذلك في إطار التزامها بمسؤوليتها المجتمعية وحرصها على الاهتمام بشؤون العمال والحفاظ على حقوقهم وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم.

وأكدت الهيئة أنها تولي العمال في جميع الوحدات التنظيمية ومراكز الخدمة التابعة لها عناية واهتماما كبيرين وتعمل على توفير الأسباب، التي تمكنهم من أداء مهامهم على الوجه الأمثل تقديرا لجهودهم ودورهم في توفير الجو المناسب لموظفيها ليؤدوا عملهم على أكمل وجه.

وفي هذا الإطار نظمت مراكز خدمة المتعاملين التابعة للهيئة على مستوى الدولة فعاليات لتكريم العمال العاملين فيها إلى جانب القيام بزيارة العديد من مواقع العمل وتوزيع الهدايا الرمزية والوجبات الغذائية على عمالها تعبيرا عن التقدير لجهودهم وسعيا لإدخال السعادة إلى نفوسهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

وأقام مركز العين احتفالا بالمناسبة ألقى خلالها عدد من موظفيه كلمات عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لفئة العمال العاملين في المركز على جهودهم التي تساهم في تمكين موظفي المركز من تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين إلى جانب توزيع الهدايا الرمزية عليهم وإقامة حفل غداء لهم.

ونظم موظفو مركز مدينة زايد زيارات ميدانية للعديد من مواقع وورش العمل في المنطقة قاموا خلالها بتوزيع العصائر والمياه الباردة والوجبات الغذائية على العمال.

وشارك مركز الشارقة في الاحتفال الذي نظمته شرطة الإمارة بهذه المناسبة في حين قام عدد من موظفات المركز بجولات ميدانية على العديد من مواقع العمل قدمن خلالها وجبات غذائية وهدايا رمزية للعمال العاملين فيها.

كما زار عدد من موظفي مركز الفجيرة مواقع العمل في المناطق المحيطة بالمركز وقدموا لعمالها المياه الباردة والوجبات الغذائية.

بدوره كرم مركز أم القيوين عمال الخدمات فيه تقديرا لإخلاصهم في أداء واجباتهم.

من جانبهم أعرب العمال عن بالغ سعادتهم وشكرهم لهيئة الإمارات للهوية على هذه اللفتة الكريمة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض