• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نفى ما تردد حول استقالته

السركال يستقبل لويس فيجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

التقى يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، مساء أمس، بمقر الاتحاد بدبي، النجم البرتغالي لويس فيجو المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا)، وجرى خلال اللقاء استعراض البرنامج الانتخابي للمرشح البرتغالي في حضور محمد عبد الله بن هزام الأمين العام للاتحاد بالوكالة، وعلي حمد البدواوي المدير العام بالوكالة. ومن جانبه، تقدم لويس فيجو بالشكر لرئيس الاتحاد على حسن الاستقبال والضيافة، كما أشاد بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم الإماراتية. وفي نهاية اللقاء، قدم السركال درعاً تذكارية للنجم البرتغالي بمناسبة زيارته مقر الاتحاد.

ومن ناحية أخرى، نفى يوسف السركال، ما تردد بإحدى وسائل الإعلام أنه ينوي إعلان استقالته من رئاسة الاتحاد خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبل، وقال: «لقد سبق وقلت أكثر من مرة إنني موجود على رأس مجلس إدارة الاتحاد حتى نهاية الفترة الحالية التي ستنتهي في يونيو 2016، أي بعد أكثر من عام .. بل وعندما سألني البعض عن نيتي في الترشح لدورة قادمة من عدمه، قلت بالحرف الواحد، لم أقرر بعد لأننا أمام عمل مهم الآن، ووقتها يصبح لكل حدث حديث».

وقال أيضاً: «لم أتعجب كثيراً مما نشر لأني أدرك تماماً أن الصحافة الرياضية قائمة على المصداقية، وهم شركاء لنا في النجاحات التي تحققها كرة الإمارات، وفي الوقت نفسه هناك قلة يحملون الكثير من الألقاب، منها أصحاب الأجندات والصحافة الصفراء وأعداء النجاح، يعملون بأسلوب ممنهج لطمس الحقائق وتشويهها.. لكن الشارع الرياضي أذكى بكثير مما يتصورون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا