• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العمل» تواصل احتفالاتها باليوم العالمي للعمال

تنظيم مجموعة من الفعاليات بمشاركة 22 ألف عامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

نظمت وزارة العمل على مدار الأيام القليلة الماضية، مجموعة فعاليات ضمن احتفالاتها باليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من شهر مايو الجاري، وذلك بحضور ومشاركة أكثر من 22 ألف عامل.

وتضمنت الفعاليات التي نظمتها إدارة التوجيه بالوزارة في مجمعات المساكن العمالية بالدولة ومكاتب الوزارة في مختلف الإمارات العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والمسابقات إضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على العمال بهذه المناسبة، حيث حضر أكثر من 6 آلاف عامل حفلاً نظمته وزارة العمل في مجمعات المساكن العمالية في جزيرة السعديات في أبوظبي وتضمن فقرات متنوعة.

كما نظمت الوزارة بالتعاون مع مدينة أبوظبي الصناعية والشرطة المجتمعية وبلدية أبوظبي حفلا في مدينة «إيكاد» حضره أكثر من 10 آلاف عامل شاركوا في العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية. وشارك أكثر من 5 آلاف عامل في فعاليات متنوعة نظمتها الوحدة العمالية في منطقة المحيصنة الثانية بدبي، فيما نظمت الوزارة بالتعاون مع شرطة الشارقة أنشطة متنوعة من بينها مباريات كريكت شارك بها العديد من العمال.

كما شارك نحو 500 عامل في فعاليات دوري الكريكت التي أقيمت في منطقة جبل علي الصناعية حيث تم تكريم الفرق الفائزة.

ونظمت وزارة العمل بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية ومركز ابن سينا الطبي سباقاً ماراثونياً في أم القيوين لمسافة كيلومترين ونصف الكيلو متر وبمشاركة أكثر من 500 عامل يعملون لدى منشآت في أم القيوين وعجمان.

سلم الدكتور عمر النعيمي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى جوائزهم المالية والبالغ مجموعها 12 ألف درهم وذلك بحضور الشيخ عبدالرحمن المعلا مدير مكتب العمل في إمارة الشارقة والرائد عبيد علي بن فاضل رئيس مركز شرطة المدينة الشامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض