• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

تلقت دعوة لحضور منتدى التنمية للجزر الباسيفيكية

لبنى القاسمي تستقبل وزير خارجية فيجي وترحب بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

استقبلت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، معالي انوكي كومبوامبولا، وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية فيجي، وذلك بمقر الوزارة في أبوظبي. وأكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، ترحيب دولة الإمارات، بتعزيز العلاقات مع جمهورية فيجي، في جميع مجالات التعاون والشراكة، مؤكدة أن سياسة دولة الإمارات الانفتاحية على العالم ساهمت في تحقيقها لمؤشرات متنامية من التطور والنهوض على الصعد كافة، وهو ما جعل الإمارات تمثل مركزاً إقليميا وعالمياً، وبوابة للعديد من دول العالم لممارسة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وملاذا لصناعة المعارض والسياحة، وأضافت معاليها، أن الإمارات تدعم جهود المجتمع الدولي للتغلب على عقبات التنمية الدولية، وتحقيق السلم والاستقرار العالميين فضلاً على دعمها لجهود تحقيق الأهداف الإنمائية الألفية.

بدوره عبر معالي وزير خارجية فيجي، عن بالغ سعادته بزيارة الإمارات، وافتتاح سفارة لبلده في الإمارات العام قبل الماضي، مؤكداً حرص حكومة فيجي، على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الإمارات، لاسيما في ضوء المكانة المحورية التي تتمتع بها دولة الإمارات، وانجازاتها الريادية في مجالات التنمية الوطنية، ودعم الجهود الدولية لتحقيق التنمية العالمية. كما وجه معاليه الدعوة لمعالي الوزيرة للمشاركة في أعمال مجموعة منتدى التنمية للجزر الباسيفيكية والذي شارك فيه خلال العام الماضي سعادة هزاع القحطاني وكيل الوزارة. حضر المقابلة هزاع القحطاني، وكيل الوزارة، وسلطان الشامسي، وكيل الوزارة المساعد للتنمية الدولية، ونجلاء الكعبي، وكيل الوزارة المساعد للتعاون الدولي، رافيندران روبين ناير، سفير فيجي لدى دولة الإمارات. (أبو ظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض