• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يسبق الموعد المحدد بأكثر من 8 أشهر

إنجاز المرحلة الأولى من «الواجهة البحرية» في مدينة المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي إنجاز المرحلة الأولى من مشروع «الواجهة البحرية» في مدينة المرفأ، وذلك قبل الموعد المحدد له بأكثر من 8 أشهر.

وأكد خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي أهمية مشروع الواجهة البحرية لمدينة المرفأ الذي يعد أول مشروع تطويري عمراني ضمن المخطط الاستثماري الرئيس للمنطقة الغربية، ويعتبر مثالاً للشراكة بين القطاعين العام الخاص ونموذجاً لتوفير خدمات عالية الجودة .

وأشار إلى أنَّ المشروع لا يزال مفتوحاً لاستقطاب المزيد من الفرص الاستثمارية ومشاريع أخرى في الغربية بشكل خاص وإمارة أبوظبي بشكل عام وفي مختلف القطاعات الاقتصادية.

واطلع خلال زيارة له على رأس وفد من الدائرة لموقع المشروع على المرحلة الأولى التي تشمل مباني ومرافق حاصلة على شهادة اعتماد استدامة للبناء بدرجة لؤلؤة واحدة للمباني الخضراء، وتعرَّف على أبرز التحديات التي تواجهها الشركة المطورة، مؤكداً حرص الدائرة على تقديم كل أشكال الدعم بما يسهم في تنفيذ المشروع وفق الخطة الزمنية المحددة له.

وأشار المنصوري إلى أنَّ القطاع العقاري في المنطقة الغربية ما زال بحاجة لمساهمة أكبر من المستثمرين نظراً لما يتضمنه من فرص حقيقة ومجالات ذات مردود اقتصادي مجدٍ، حيث تمَّ إشغال الوحدات السكنية للمشروع بنسبة 100% وبعقود طويلة الأجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا