• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«نيش وايد» تسوق لبرجين في جزيرة الريم ومبنى بـ «الريف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

سيد الحجار

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة نيشن وايد الشرق الأوسط للعقارات خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي اختتمت فعاليته أمس، عن تسويق برجين بجزيرة الريم، إضافة إلى مبنى ضمن مشروع «الريف 1» بأبوظبي.

وقال أمين القدسي رئيس المكتب التنفيذي بالشركة أمس، إن الشركة قامت خلال المعرض بتسويق برج «الكايت» الواقع بمنطقة «شمس أبوظبي» في جزيرة الريم، والذي يتألف من 28 طابقاً، ويوفر نحو 168 شقة مؤلفة من غرفتين و3 غرف، إضافة إلى برج «الدرة» الواقع بمنطقة «المارينا سكوير» بالريم، والذي يتألف من 47 طابقاً توفر نحو 300 شقة ذات غرفة واحد، وغرفتين، وثلاث و4 غرف.

وذكر القدسي أن سعر القدم المربعة بمشاريع الريم يقدر بنحو 1300 درهم، مشيراً إلى ارتفاع الطلب من العملاء على الشراء بجزيرة الريم، في ظل ما توفره الجزيرة من خدمات ومرافق متعددة، بجانب القرب من قلب أبوظبي.

وأضاف القدسي أن جزيرة الريم باتت الملاذ المفضل لكثير من المقيمين في أبوظبي، موضحاً أن ارتفاع أسعار الإيجارات في أبوظبي مؤخراً، لاسيما بعد إلغاء سقف الزيادة السنوية التي كانت محددة بـ 5%، دفع بعض المستأجرين لدارسة فرص شراء العقارات بغرض السكن.

وأضاف أن الشركة قامت خلال المعرض كذلك بتسويق بناية سكنية في مشروع «الريف 1»، موضحاً أن البناية تضم 37 شقة ذات غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، لافتاً إلى بيع أكثر من 80% من شقق البناية.

وأوضح القدسي أن أسعار البيع في مشروع «الريف 1» تقدر بنحو 750 درهماً للقدم المربعة، موضحاً أنه بناء على دراسات «نيشن وايد» للسوق العقاري في أبوظبي، فإن مشروع الريف يحتل مرتبة متقدمة في ما يتعلق بحجم الطلب، سواء في ما يتعلق بالتملك أو التأجير. وأشار إلى زيادة معدلات تداول العقارات بمشروع «الريف 1» خلال العام الحالي، فضلا عن ارتفاع الطلب على تأجير الوحدات السكنية.

ولفت القدسي إلى اعتماد الشركة لوسائل متطورة لتسويق الوحدات السكنية في أبوظبي، ما يسهم في توفير العديد من الخدمات للعملاء الراغبين في شراء أو استئجار وحدات سكنية في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا