• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عربي يتحرش بأوروبية على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ضبطت شرطة أبوظبي، شاباً عربي الجنسية، بتهمة التحرش بسيدة أوروبية، خلال عبورها أحد الأنفاق على الكورنيش.

وأكد العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري، مدير مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي، أنه بعد تلقي البلاغ، تم تشكيل فرق عمل من المختصين بالمتابعة والتقصي الميداني في محيط المنطقة، وإحكام المراقبة الميدانية، ومراجعة أنظمة المراقبة الإلكترونية والتصوير التلفزيوني في المحيط والطرقات المؤدية إلى مكان وقوع الحادثة، ورصد مواصفات الجاني من واقع شهادة الشاكية وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض عليه. وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة.

وأكد العقيد المهيري، أن مثل هذه الممارسات غريبة عن مجتمعنا، وتعتبر إساءة كبيرة إلى القيم المجتمعية والعادات والتقاليد واحترام خصوصية الآخرين، مشيراً إلى أن التعرض للآخرين أو القيام بخدش الحياء العام يعتبر مخالفة يعاقب عليها القانون، وفي نفس الوقت لن تتهاون الأجهزة الشرطية والأمنية في ضبط المستهترين بسلامة وأمن الآخرين أو مضايقتهم.

وأضاف أن شرطة أبوظبي وفرت أنظمة المراقبة الأمنية المتكاملة وفائقة الدقة للمتابعة والمراقبة في الأنفاق المخصصة للمشاة في الأماكن السياحية، مع إمكانية توفير الاستجابة العالية وتعمل تلك الأنظمة على مدار الساعة، لضبط أي ممارسات أو أفعال مخالفة للقانون أو التعدي على الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض