• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الوحدة يجدد عقد فدعق 3 سنوات

عودة تيجالي وتوفيق تدعم «العنابي» في «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

جدد نادي الوحدة عقد حارسه عادل فدعق (22 سنة) ثلاث سنوات جديدة في أمس الأول، تبدأ من نهاية عقده الحالي نهاية الموسم، حيث يعد اللاعب من المواهب الواعدة في حراسة المرمى، وقد شارك في الموسمين الأخيرين في العديد من المباريات في دوري «الرديف» ثم هذا الموسم في دوري 21 سنة.

ويعد اللاعبان خالد جلال وسالم صالح الوحيدان اللذان لم يتم التجديد معهما حتى الآن من لاعبي الصف الأول بالنادي، حيث يوديان الخدمة الوطنية، وتشير المصادر إلى أن خالد جلال ينتقل بشكل نهائي كلاعب حر بنهاية عقده قبل انطلاقة الموسم الجديد إلى أحد أندية دبي الكبيرة، بينما لم تتضح الرؤية بعد حول سالم صالح.

من جهة ثانية عاد الأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف الفريق إلى التدريبات أمس الأول بعد غياب ليومين بسبب كدمة بسيطة، كما شهدت التدريبات أمس عودة توفيق عبدالرزاق أيضاً بعد تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن الفريق قرابة 3 أسابيع، حيث لم يشارك مع الفريق في آخر مباراتين بدوري الخليج العربي أمام الجزيرة والظفرة على التوالي، وكان اللاعب الشاب أحمد العكبري قد انتظم في التدريبات كذلك بداية هذا الأسبوع بعد أن تعافى من إصابة، لتكون صفوف الفريق مكتملة قبل خوض الجولة المقبلة.

ويواصل الوحدة تدريباته اليومية استعدادا للقاء «الكلاسيكو»، الذي يجمعه مع العين الاثنين المقبل بالجولة 24 من الدوري، بمعنويات عالية تحت قيادة مدربه سامي الجابر الساعي لتحقيق لفوز ثالث على التوالي أمام العين الذي توج بدرع الدوري قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وكان الجابر قد أكد أن أن فترة توقف المسابقة الحالية، والتي تبلغ 10 أيام تعد فرصة جيدة لفريقه لالتقاط أنفاسه بعد خوضه مباراتين خلال 4 أيام، مشيراً إلى أن ذلك يمنحه الوقت للتحضير الجيد للفريق قبل هذه المواجهة المهمة، وقد أعلن التحدي مبكراً بأنه سيفاجئ العين في قمة دورينا التي سيستضيفها ستاد آل نهيان.

وعلى صعيد الحشد الجماهيري، بدأت جمعية مشجعي الوحدة في الترتيب لاستقطاب عشاق النادي من إمارات الدولة المختلفة لدعم «العنابي» في اللقاء، وواكب ذلك تحضيرات مبكرة من العين الذي حضر وفد منه إلى ستاد آل نهيان لترتيب المنطقة المخصصة لجمهور العين، والتي تبلغ 30٪ من سعة الاستاد البالغة 12 ألف مشجع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا