دبي (الاتحاد) - أطلق الإمارات دبي الوطني حملته التثقيفية المالية، “بادر بالدفع لنفسك أولاً”، والتي صممت لتشجيع الأفراد على الإدارة المسؤولة لشؤونهم المالية بهدف تحسين عادات الادخار الشخصية لديهم.
وقال البنك في بيان صحفي أمس إنه من خلال سلسلة من التطبيقات والنصائح المفيدة المرتبطة بصفحة الحملة على الفيس بوك وموقعها الإلكتروني المصغر(www.PYFpledge.com) تشجع الحملة الأفراد الذين يتعهدون بأن “يبادروا بالدفع لأنفسهم أولاً” على أن يضعوا جانباً مبلغاً معيناً من المال حال حصولهم على رواتبهم، بدلاً من الانتظار حتى يدفعوا كامل النفقات الشهرية المستحقة عليهم.
وقال فيكرام كريشنا، رئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”: “بصفته إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم بنك “الإمارات دبي الوطني” بخدمة أفراد المجتمع من خلال تقديم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة لهم، ومساعدتهم على تحقيق الاستقرار المالي”.
وأضاف: “يسعدنا إطلاق حملة “بادر بالدفع لنفسك أولاً”، والتي تشجع الناس وتساعدهم على الادخار بذكاء، وذلك من خلال تزويدهم بنصائح متنوعة عن كيفية تخفيض النفقات وزيادة الادخار”.