• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أمل بوشلاخ تنتقد «البرمجة»

منتخب الفتيات يتصدر البطولة الآسيوية بـ7 نقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

واصل منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم تحقيق نتائجه الإيجابية في البطولة الآسيوية الإقليمية تحت 14 سنة، وذلك عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الأول على شقيقه المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الأهلي بالعاصمة البحرينية المنامة لحساب الجولة الثالثة.

أحرز ثلاثية الأبيض كل من طرفة الغافري (هدفين) ومروة المنهالي، بينما سجلت اللاعبة ليليا جاويد الهدف الوحيد للمنتخب البحريني.

وبنتيجة المباراة تصدر «الأبيض» جدول ترتيب البطولة مؤقتاً برصيد سبع نقاط، لحين انتظار نتيجة مباراة المنتخب الأردني مساء اليوم، وتبقت للمنتخب مباراة واحدة سيخوضها عصر اليوم أيضاً ضد المنتخب العراقي، فيما يلعب المنتخب الأردني صاحب الـ 4 نقاط، مباراتين اليوم وغداً ضد البحرين وفلسطين.

يشار إلى أن التنافس على لقب البطولة الآسيوية الإقليمية سيقتصر ما بين منتخبنا الوطني وشقيقه الأردني في حال فوز الأبيض اليوم، لكن في حال انتصار المنتخبين فيما تبقى لهم من مباريات، ستميل الكفة صوب النشامى لأفضلية فارق الأهداف.

وبالعودة لتفاصيل انتصار أبيض الفتيات على شقيقه البحريني، فإن الشوط الأول كان قد انتهى بهدفين نظيفين لمنتخبنا الوطني، وذلك بعد استغلال لاعبات الأبيض للأخطاء التي وقعن فيها لاعبات البحرين، وافتتحت المهاجمة طرفة الغافري التسجيل مبكراً في الدقيقة العاشرة، قبل أن تعزز زميلتها مروة المنهالي الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا