• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إطلاق اسم خليفة على آخر مواليد المستشفى المتنقل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

قال الدكتور محمد عتيق الفلاحي: إن المستشفى الإماراتي الميداني بشارة خير وأمل لكل لاجئ سوري، وولادة الأطفال في مثل هذه المستشفيات الميدانية يعطي مؤشراً طيباً وأملاً للاستمرار والعطاء ومساندة الأشقاء السوريين، ونحن نستبشر خيراً بتسمية المولود رقم 501 في المستشفى باسم من أغلى الأسماء على قلوب الإماراتيين وهو اسم خليفة.

وأضاف: نسأل الله أن يبارك لنا في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأنا أرى فرحة الأهالي والوفود كانت كبيرة بولادة المولود الجديد خليفة، ونحن اليوم نعيش أجواء حملة شكراً خليفة، وحملة قلوبنا مع أهل الشام التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله وهذا المولود هو رقم 501 في هذا المستشفى.

من جانبها، قالت والدة خليفة، إنه جاء بعد انتظار طويل، ويعد الابن الوحيد للأسرة، حيث لم ينعم عليهم الله بالأطفال قبله، لذلك لم يجدوا اسما أعز ولا أغلى من اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، لتسمية مولودهم به.

وأضافت، أن الإمارات وقيادتها قدمت للسوريين ما لم يقدمه أحد، إيماناً بالإنسانية والأخوة مع أشقائهم النازحين من سوريا، وقدم شعب الإمارات أفضل ما يمكن تقديمه على مختلف الصعد الإنسانية سواء من علاج أو كساء أو مأوى، وهذا العطاء لن ينساه أبناء الشعب السوري أبد الدهر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض