• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فرنسا

مرسيليا يواجه تحدي لوريان الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

باريس (أ ف ب)

طوى باريس سان جيرمان صفحة حلم إحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتفرغ لمنافساته المحلية، وأولها سيكون الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم نهاية الأسبوع الحالي.

ويستقبل سان جيرمان، حامل لقب الدوري في آخر موسمين، ليل الشمالي ثامن الترتيب غداً، قبل أن يستضيف ميتز الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة، وبحال فوزه في المباراتين سيبتعد على الأقل بفارق ثلاث نقاط عن ليون الطامح، والذي يحل على رينس في ختام المرحلة.

لكن فريق العاصمة سينهي موسمه بمرارة الخروج من ربع نهائي المسابقة القارية، فبعد إنفاق عشرات الملايين لجلب نجوم اللعبة، وخصوصا نواة دفاع منتخب البرازيل على غرار تياجو سيلفا ودافيد لويز وماركينيوس، بالإضافة إلى الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، توقف قطار فريق المدرب لوران بلان الثلاثاء أمام برشلونة الإسباني الذي كرر فوزه عليه 2-صفر، بعد أن صدمه في عقر داره ذهابا 3-1، في مواجهتين دفع فيهما ثمن الإصابات والغيابات الكبيرة للاعبيه.

وعلى غرار سان جيرميان، ودع موناكو الممثل الثاني للبلاد ربع نهائي دوري الأبطال، بعد تقديمه أداء مشرفا أمام يوفنتوس الإيطالي، إذ خسر أمامه بركلة جزاء ذهابا، وتعادلا إيابا من دون أهداف أمس الأول.

ويحل موناكو على لنس متذيل الترتيب، والذي بات سقوطه وشيكا إلى الدرجة الثانية، ويتقدم موناكو بفارق نقطتين عن مرسيليا المأزوم بثلاث خسارات متتالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا