• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م
  12:22    قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية    

أكد أن «شباب أهلي دبي» مستقبل المنتخب الوطني

راشد حسن: لا حساسية بين لاعبي «الفرسان» و«الجوارح» في الفريق الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

منير رحومة (دبي)

اعتبر راشد حسن مهاجم الشباب، أن الكيان الرياضي «شباب الأهلي -دبي» ولد عملاقاً بأهداف تتخطى حدود المحلية، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النادي الجديد، من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية.

وأضاف أن الانضمام لصفوف الفريق الجديد يعتبر شرفاً لأي لاعب من الأندية الثلاثة، لأن «شباب الأهلي - دبي» سيكون واجهة كروية مشعة للمنتخب وكرة الإمارات، من خلال المستويات الفنية الراقية التي يطمح الجميع إلى تقديمها، وتشريف الدولة في الفوز بالألقاب والبطولات والمنافسة بجدية لرفع راية الإمارات. وتوقع أن يكون أغلب نجوم المنتخب في المستقبل من بين لاعبي «شباب الأهلي - دبي»، بفضل القدرات البشرية المميزة والمواهب الكروية المتعددة بالفريق، حيث سيكون التنافس القوي بين اللاعبين عاملاً إيجابياً في ارتقاء المستوى وتقديم مستويات راقية.

وبخصوص تجديد عقده لثلاثة مواسم جديدة، أبدى راشد حسن سعادته بالثقة التي حظي بها من قبل مسؤولي النادي، معتبراً أن اختياره ضمن القائمة وتوقيع عقد لفترة طويلة، يحفزه لتقديم أفضل ما عنده، معتبراً أن الاستقرار عامل مهم في حياة اللاعب، لأنه يوفر له الأرضية الإيجابية للإبداع والتألق من خلال التركيز في مشواره الكروي، والسعي إلى إظهار حقيقة مستواه وإمكانياته، وإفادة فريقه والمساهمة في تحقيق أهدافه وطموحاته.

كما شدد على أن اللعب لفريق كبير فرصة لا يحظى بها أي لاعب، لأن النادي الجديد مرشح بقوة للمنافسة على الألقاب والتتويجات، مما يجعل كل لاعب أمام فرصة لتحقيق إنجازات على المستوى الشخصي، ترفع رصيده الكروي.

وأكد مهاجم «شباب أهلي -دبي» أن اللعب في صفوف الكيان الرياضي الجديد مسؤولية كبيرة لأي لاعب، لأن الأهداف كبيرة والطموحات تتعدى الجانب المحلي، لذلك فإن العطاء يجب أن يكون في حجم الأهداف المرصودة، موضحاً أن اللاعب الذي لا يقدم أفضل ما عنده لن يجد مكاناً في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا