• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

البحرين

المحرق والرفاع في صراع صدارة الدوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

المنامة (أ ف ب)

يلتقي المحرق المتصدر مع الرفاع مطارده المباشر اليوم على ستاد البحرين الوطني بالرفاع في قمة مرتقبة للاقتراب أكثر من لقب الدوري مع افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم. ويشهد اليوم أيضا مواجهة صعبة للحد أمام البسيتين، فيما تتواصل المرحلة الأحد بلقاءي الرفاع الشرقي مع الشباب والمنامة مع الحالة، على أن تختتم الاثنين بلقاء البحرين مع المالكية. وستكون الأنظار شاخصة نحو لقاء كلاسيكو الكرة البحرينية بين المتصدر المحرق (33 نقطة) والرفاع الثاني (31 نقطة) حيث يبحث الفريقان عن الفوز الذي يضع صاحبه على مشارف تحقيق لقب الدوري والاقتراب من الحسم لما تبقى في آخر جولتين من المسابقة.

وفي بقية المباريات، يحتدم الصراع للبقاء نحو فرق الصدارة، فيواجه الحد الخامس (30 نقطة) فريق البسيتين السابع (13 نقطة)، ويدرك الحد صعوبة المهمة لما تمثله النقاط الثلاث، فالحد بقيادة مدربه المحلي سلمان شريدة طموحه تحقيق الثنائية ضم لقب الدوري إلى جانب كأس الملك، والنقاط الثلاث تبقيه في دائرة المنافسة حتى آخر جولتين، ومن جهته البسيتين بقيادة مدربه المحلي خليفة الزياني يبحث عن رد الاعتبار وتعويض خسارته لقب الكأس أمام الحد في النهائي وفي الوقت نفسه قيادة فريقه للهروب من منطقة الخطر وشبح الهبوط.

وفي المقابل يخوض الرفاع الشرقي الثالث (31 نقطة) مواجهة صعبة أمام الشباب الأخير (7 نقاط)، حيث يأمل الرفاع الشرقي في اعتلاء الصدارة في حال تعثر المحرق والرفاع بالتعادل، ولكنه سيواجه الصعوبة الشديدة أمام الشباب الذي يبحث عن الفوز ولا غير ليكون بصيص أمله في البقاء والهروب من المركز الأخير وخصوصا بعد فوزه الكبير والمباغت على المنامة برباعية نظيفة في الجولة السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا