• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تماشياً مع المبادئ التوجيهية الصادرة عن هيئة الصحة بأبوظبي

14 طبيباً مواطناً يشاركون ببرنامج تدريبي في طب الأسنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اختارت الخدمات العلاجية الخارجية، 14 مواطناً من خريجي كليات طب الأسنان للانضمام إلى «برنامج التدريب في طب الأسنان لعام 2014» الذي يستمر عاماً.

ويعد البرنامج الذي تنفذه الخدمات العلاجية الخارجية، وهي إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، خطوة مهمة لتمكين المتدربين من الالتزام بمتطلبات التأهيل للحصول على ترخيص مزاولة مهنة طب الأسنان العام في الإمارة، وذلك تماشياً مع المبادئ التوجيهية الصادرة عن هيئة الصحية - أبوظبي.

وسيتم تقديم البرنامج في مدينة العين في مركز توام لطب الأسنان، وفي مدينة أبوظبي في مراكز أبوظبي لطب الأسنان، بجانب الظفرة لطب الأسنان، والمفرق، والمقطع لطب الأسنان، ومدن «خليفة أ» والشهامة ومحمد بن زايد والشامخة.

يذكر أنه شارك في السنة الأولى من البرنامج التدريبي 15 من خريجي طب الأسنان، منهم 12 من الأطباء الإماراتيين.

وتخرجت أول دفعة في البرنامج خلال شهر يناير من العام الماضي، حيث تدرب الخريجون على كيفية التعامل مع الحالات الجراحية المختصة في طب الأسنان، إضافة إلى تدريبهم في مراكز الأسنان التابعة للخدمات العلاجية الخارجية تحت إشراف كادر من المؤهلين والمختصين، وتسهل على المتدربين الوصول إلى الأقسام والتخصصات الأخرى لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

وتسعى هيئة صحة بأبوظبي وفريق تعليم طب الأسنان للحصول على الاعتراف الدولي لبرنامج التدريب، ومن المتوقع الحصول عليه بحلول شهر أكتوبر 2014. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض