• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النتيجة أنعشت آمال «الملكي» و«الكاتالوني»

ليفانتي يهزم «أتلتيكو» ويشعل فتيل المنافسة على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

فجر ليفانتي مفاجأة كبيرة وضاعف من اشتعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني بفوزه الثمين 2-صفر على ضيفه أتلتيكو مدريد أمس في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة، وهي النتيجة التي أنعشت آمال برشلونة في المنافسة على لقب المسابقة وعززت فرص ريال مدريد في استعادة اللقب. وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، فاز ألميريا بعشرة لاعبين على ضيفه ريال بيتيس 3-1.

وخاض أتلتيكو المباراة وهو بحاجة فقط للفوز في مباراتين من المباريات الثلاث الباقية له ليتوج باللقب، بغض النظر عن نتائج منافسيه برشلونة وريال مدريد، ولكنه أهدر الفرصة، وأصبح الأمل الوحيد أمامه الآن هو الفوز بالمباراتين المقبلتين، علما بأن المباراة الثانية ستكون أمام منافسه برشلونة وفي عقر داره باستاد «كامب نو». وتجمد رصيد أتلتيكو عند 88 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة وبفارق ست نقاط أمام الريال صاحب المركز الثالث والذي تتبقى له مباراة مؤجلة بخلاف مباراته أمام ضيفه فالنسيا في وقت متأخر أمس.

وبهذا يمتلك الريال فرصة ذهبية للفوز باللقب في حالة الفوز في مبارياته الباقية، وانتهاء مباراة برشلونة وأتلتيكو بالتعادل في حالة عدم سقوط أي منهما في مباريات المرحلة المقبلة.

وتقدم ليفانتي بهدف مبكر سجله فيليب لويس لاعب أتلتيكو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة، ثم سجل ديفيد بارال هدف الاطمئنان لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 ليرفع ليفانتي رصيده إلى 45 نقطة، ليتقدم إلى المركز العاشر بعدما حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

(مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا