• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

شرطة الشارقة و«تطوير البنية التحتية» تبحثان تحقيق السلامة المرورية على طريق مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

بحثت شرطة الشارقة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، ووزارة تطوير البنية التحتية في اجتماع تنسيقي عقد مؤخراً في مركز شرطة السيوح بالشارقة، التعديلات المقترحة على التحويلات المرورية في طريق مليحة التي تخضع لأعمال صيانة وتطوير من قبل الوزارة، وخفض السرعات بالقرب من المنحنيات، حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق.

جاء الاجتماع، في إطار جهود فريق المسرعات الحكومية لتحقيق مستهدف خفض الوفيات على 5 من أخطر الطرق الرئيسة في الدولة بنسبة 21% خلال فترة التحدي من 15 ديسمبر 2016 إلى 15 فبراير 2017، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

حضر الاجتماع، الرائد خالد الكي رئيس قسم المباحث والضبط المروري بإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، والمهندس علي الكتبي المشرف على مشروع تطوير شارع مليحة بالشارقة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص ومهندسي المشروع.

وتمت خلال الاجتماع، مناقشة عدد من الموضوعات، واستعراض آراء وملاحظات الجمهور الرامية إلى خفض الحوادث المرورية، وسبل تسريع وتيرة تحقيق هذا الهدف، وتكثيف التواجد المروري على امتداد شارع مليحة، وغيرها من الموضوعات.

وبحث المجتمعون عدداً من الجوانب المتصلة بتعزيز السلامة المرورية وتحقيق مستهدفات المسرعات الحكومية الرامية إلى خفض وفيات الحوادث المرورية على شارع مليحة خلال فترة التحدي، مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا