• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن «العين» على الصدارة في لقاء نفط طهران

زلاتكو: «الزعيم» لا يخشى أحداً في دور الـ 16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

الرياض (الاتحاد)

هنأ الكرواتي، زلاتكو داليتش مدرب العين لاعبي فريقه على الفوز على الشباب السعودي بهدف دون رد، بعد أن أسهم الفوز في تأهل الفريق رسمياً إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكمل: «ذهبنا إلى الرياض بهدف العودة من ملعب صاحب الأرض بالنقاط الثلاث، ولم نقدم أفضل مستوى، ولكننا تحكمنا في مجريات اللعب منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، وهيأنا لأنفسا فرصاً لم نستثمرها وأعتقد أن الفوز بهدف وحيد كان كافياً لتأهلنا لتتحول مباراتنا الأخيرة مع نفط طهران الإيراني إلى تحديد صدارة المجموعة».

واضاف: «أود أن أشكر اللاعبين على المردود القوي الذين أظهروا رغبتهم في تحقيق النتائج القوية وأعتقد أن التأهل إنجاز مهم بالنسبة لي شخصياً بعد أن نجحت في عبور مرحلة المجموعات في آخر ثلاثة مواسم متتالية مع الهلال والعين، وهو ما لم يحققه مدرب مع الفريق من قبل، والفضل في ذلك يعود إلى لاعبي فريقي، ولقد تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية الصبر وعدم الاستعجال في التسجيل والسيطرة على مجريات اللعب في الميدان وانتظار اللمسة الأخيرة، التي تمثل الفرصة المناسبة لإحراز الهدف في مرمى الفريق المنافس».

وفيما إذا كان يبحث عن الصدارة لتفادي مواجه الأهلي السعودي، قال: «استراتيجيتي لا تعتمد على سياسة الحسابات، ولكن العين فريق كبير وموقعه الطبيعي أن يكون في المركز الأول وسنكون في درجة الجاهزية المطلوبة لمواجهة أي فريق وبالنسبة لي جميع الفرق التي نواجهها متساوية سواء كان الأهلي السعودي أو الأهلي دبي أو غيرهما وثقتي كبيرة في لاعبي فريقي ولا أعمل حسابا لتفادي فريق بعينه مهما كانت قوته ولا أخشى أي فريق».

وعن لقاء الشباب، أشار زلاتكو إلى أنه لم ير فرصاً حقيقية لفريق الشباب خلال شوط اللعب الأول إلا عبر الركلات الثابتة، وقال: «لابد أن نجد العذر للاعبي العين في بعض الأحيان، لأنهم مطالبون بخوض مباراة كل أربعة أيام، فضلاً عن الغيابات المهمة في صفوف الفريق والأهم بالنسبة لنا في مواجهة اليوم كانت النقاط الثلاث والتأهل إلى دور الـ16 ونحمد الله على تأهلنا لذلك ينبغي علي أن أكون سعيداً بما حققناه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا