• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضبط مخزن أسلحة وقاذفات مضادة للدروع بنابلس

«السلطة» تقبض على متورطين بقضايا أمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

رام الله ( الاتحاد)

أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود أن قوات الأمن ألقت القبض الليلة قبل الماضية على اثنين من كبار المتورطين في قضايا أمنية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن المحمود القول إن حكومة رئيس الوزراء رامي الحمد الله مصرة أكثر من أي وقت مضى على استمرار توفير الأمن للمواطنين في كافة المحافظات. وقال إن قوات الأمن في نابلس ألقت القبض على «اثنين من كبار المخالفين، والمتورطين، في قضايا ضد أمن وحياة المواطنين، ومن الذين أطلقوا النار على قوات الأمن».

وأوضح «أن قوات الأمن ألقت القبض في عملية معقدة على هاني وائل حلاوة وعلي حلاوة، وهما يعدان من كبار الملاحقين بتهم كثيرة تمس أمن المواطنين وأمن المجتمع وأمن الوطن».

بدوره، أعلن الناطق باسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، امس أن العملية التي تقوم بها قوى الأمن الفلسطينية في البلدة القديمة بنابلس هي عملية مستدامة ومتواصلة لإنهاء ظاهرة السلاح غير الشرعي.

وشدد اللواء الضميري على ضرورة أن يقوم 6 من المطلوبين للعدالة بتسليم أنفسهم لقوى الأمن ليتم التحقيق معهم عما ينسب لهم من جرائم، ويعرضون على القضاء الفلسطيني، مؤكداً أن قوى الأمن تمكنت من ضبطت 3 من المطلوبين، والمتهمين بقتل اثنين من أفراد الأمن في نابلس، دون إطلاق نار. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا