• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

الاستبعاد من المونديال يهدد لاعبي «يونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

يبدو أن المستوى الباهت الذي ظهر به لاعبو مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، قد يؤثر على فرص مشاركتهم في مونديال البرازيل. وفي الوقت الذي يستعد فيه روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي للاستقرار على القائمة التي سيخوض بها المونديال، فإن لاعبي مانشستر يونايتد يواجهون خطر الاستبعاد من السفر إلى المونديال.

وفي الوقت الذي ضمن فيه مهاجم الفريق واين روني المشاركة في المونديال، فإن باقي زملائه أصبحوا مهددون بالاستبعاد. ويتعلق الأمر بكل من داني ويلبيك ومايكل كاريك وكريس سمالينج وفيل جونز واشلي يونج وتوم كليفرلي. وقال هودجسون: «يونايتد أحد الفرق القليلة التي تضم عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب، ولكن ينبغي أن يتقبلوا حقيقة أن مستقبلهم مع المنتخب يرتبط تماماً بمسيرتهم مع أنديتهم».

(لندن - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا