• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يحضر مأدبة غداء بن مرخان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، مأدبة الغداء التي أقامها محمد سلطان بن مرخان أمس على هامش المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن 2015 في الوثبة، كما حضر المأدبة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وعدد من ملاك الهجن في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وشكر محمد سلطان بن مرخان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، لتشريف سموه مأدبة الغداء في عزبته بالوثبة، كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مثمناً دعمها الكبير لرياضة الهجن.

ووجه بن مرخان الشكر إلى ملاك الهجن والمشاركين في المهرجان، مشيداً بالتجمع الخليجي الذي يعد أفضل ملتقى للتشاور في شؤون رياضة سباقات الهجن وكيفية تطويرها خاصة أنها رياضة وصلت إلى مراحل متقدمة من التطور، وتعتبر رياضة عريقة تجمع باستمرار أصحاب السمو الشيوخ مع المواطنين في حب تراث الآباء والأجداد.

وقال «تعودنا أن تكون المهرجانات الختامية نقطة التقاء للمهتمين بسباقات الهجن سواء ملاك أو عشاق لهذه الرياضة التراثية»، وأثني على دعم ومتابعة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن المستمرة.

وأضاف «المهرجان الختامي في الوثبة مسك ختام سباقات الهجن خاصة أنه يقام تحت رعاية وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهذا شرف كبير لا يضاهيه شرف، والأهم في مثل هذا التجمع الكبير والعريق مثل هذه التجمعات الجميلة التي تعد أهم من الفوز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا