• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد سباقات اليوم السادس لـ «ختامي الوثبة»

«هاتريك» لهجن العاصفة في الإيذاع و«صائب» يهدي «الرئاسة» الشداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 أبريل 2015

الوثبة (الاتحاد)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، منافسات اليوم السادس للمهرجان الختامي لسباقات الهجن بالوثبة الذي خصص لفئة الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ.

كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ راشد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة.

وحفلت منافسات الفترة المسائية بالإثارة والتشويق من نجائب الأصايل التي شاركت في السباقات، خاصة هجن العاصفة التي تألقت بشكل لافت للنظر في تحديات الرموز، وأحرزت ثلاثية في الأشواط الثلاثة الرئيسية الأولى لتحصد الناموس بعد أن حلقت «صداع» بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للإيذاع أبكار مفتوح في الشوط الرئيسي الأول مع المضمر حمد راشد غدير، وقدمت أداء قوياً وسيطرت على الشوط بجدارة محققة زمناً قدره 8:53:6 دقيقة، وأكملت «شأن» تألق هجن العاصفة بعد أن جاءت في المركز الثاني بتوقيت قدره 9:00:3 دقيقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب «مفاوضة» لهجن العاصفة بزمن قدره 9:10:0 دقيقة.

وانتزع «المنتحر» لهجن العاصفة مع المضمر حمد راشد غدير ناموس الشوط الرئيسي الثاني ليحصد الرمز الثاني «شداد» في شوط الإيذاع للجعدان المفتوح، متفوقاً بفارق مريح وبزمن قدره 8:58:2 دقيقة عن «النايف» لهجن العاصفة والذي حقق زمناً قدره 9:02:6 دقيقة، بينما حل في المركز الثالث «هملول» لهجن الرئاسة مع المضمر راشد بالسم المنصوري بـ 9:03:4 دقيقة، واستمر تألق هجن العاصفة وأكملت «فلك» الثلاثية محلقة بكأس الإيذاع أبكار محليات بزمن قدره 9:02:8 دقيقة، وحلت في المركز الثاني «أحداث» لهجن الرئاسة بزمن قدره 9:03:8 دقيقة، بينما جاءت في المركز الثالث «غازية» لهجن الرئاسة محققة زمناً قدره 9:04:8 دقيقة.

وأهدى «صايب» هجن الرئاسة الرمز الرابع وهو شداد الجعدان المفتوح بعدما تفوق عند خط النهاية وسجل زمناً قدره 9:09:5 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «شاهين» لهجن الرئاسة بتوقيت 9:11:8 دقيقة، أما المركز الثالث فذهب لـ «مغري» من هجن العاصفة وسجل 9:12:8 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا