• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

تطبيق أفضل تقنيات الخدمات الإلكترونية والأنظمة الذكية والحلول المبتكرة

«أبوظبي للسياحة» و«القوات المسلحة» يتعاونان لتسهيل ترخيص الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

أبوظبي(الاتحاد)

وقعت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والقيادة العامة للقوات المسلحة مذكرة تفاهم بشأن التعاون والربط الإلكتروني لنظام ترخيص الفعاليات في إمارة أبوظبي، بما يضمن تقليل وتسهيل إجراءات تسجيل وترخيص الفعاليات، مع توفير إمكانية الحصول على ترخيص للفعاليات عبر بوابة إلكترونية موحدة بدلاً من أخذ الموافقات اللازمة من كل جهة متخصصة على حدة.

وقع المذكرة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة سيف غباش، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبالنيابة عن القيادة العامة للقوات المسلحة اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري، رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية، وذلك في مبنى الهيئة الرئيسي.

وقال سيف سعيد غباش، «يسهم التعاون بين الهيئة والقيادة العامة للقوات المسلحة في الربط الإلكتروني لنظام ترخيص الفعاليات في إمارة أبوظبي في تعزيز الاستفادة القصوى من قدرات وإمكانات الطرفين وتفعيل التنسيق بين الجهات الحكومية محلياً ووطنياً، بما يؤدي إلى ترجمة توجيهات القيادة الحكيمة بتظافر الجهود في سبيل رفعة الإمارات وتطوير منظومة الخدمات المقدمة لجميع شرائح المجتمع».

وأكّد غباش أن توقيع مذكرة التفاهم بين الهيئة والقيادة العامة للقوات المسلحة في الربط الإلكتروني لنظام ترخيص الفعاليات يحقق مستويات أفضل للخدمات بمعايير أفضل الممارسات العالمية، ويساعد الطرفين على تعزيز دورهما المجتمعي والوطني كلٌّ في مجال اختصاصه، ليكونا قادرين على تحفيز التحول الإلكتروني للخدمات الحكومية وتسهيل تنظيم الفعاليات وتوفير جميع شروط نجاحها عبر الاستفادة من بنية معلوماتية يسيرة وسريعة.

ومن جانبه، قال اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري إن توقيع الاتفاقية جاء في إطار تنفيذ توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بالتعاون والتكامل مع مختلف الجهات الحكومية وتذليل العقبات نحو تكامل الجهود مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية بما يساهم في رفع مستوى الأداء وفق أرقى المقاييس العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا