• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

تحت شعار «صيف التميز والإبداع»

«محاكم دبي» تستقبل طلبة التدريب الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

استقبلت محاكم دبي أمس، طلاب وطالبات التدريب الصيفي تحت شعار «صيف التميز والإبداع»، حيث تستهدف الطلبة المواطنين المستمرين في الدراسة بالجامعات أو الكليات وكذلك الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/‏ 2017، لغرس المبادئ والقيم النبيلة لدى الطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم العملية وتأهيلهم لخوض غمار الحياة مسلحين بالتجارب والخبرات اللازمة.

وأكد عبدالواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية أن محاكم دبي تسعى إلى التواصل مع مختلف فئات المجتمع خاصة طلاب وطالبات المدارس والجامعات، فقد أولتهم اهتماماً بالغاً يجعل تدريبهم خلال فترة الصيف مفيداً وممتعاً في الوقت نفسه.

وأضاف: أنه تم إعداد برنامج تدريبي يتضمن فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية وتقديم مهارات قيادية في المجال العملي وغيرها من الفعاليات، وقد رصدت المحاكم جوائز تشجيعية للطلبة خلال فترة تدريبهم ومشاركتهم في المسابقات الفردية والرياضية، المحاضرات الأسبوعية لزيادة الوعي، والرحلات الترفيهية والزيارات الميدانية.

وأوضح أن حرص المحاكم على احتضان تلك الفئة يعكس استراتيجيتها الرامية إلى تواصل المحاكم المستمر مع المجتمع، وتعزيز سمعة المجتمع لدى جميع الأوساط، وخاصة فئة الشباب، وتأهيل وتدريب الطلبة على الحياة العملية يسهم في تأهيلهم على أمثل وجه لمواجهة تحديات المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا