• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قطر الوكرة يقترب من خوليو سيزار

أم صلال يجدد للعساس ويستغني عن كابوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

نجحت إدارة نادي أم صلال في تجديد التعاقد مع المحترف المغربي عثمان العساس ليستمر ضمن صفوف لمدة موسم جديد، وتم عقد اجتماع بين إدارة النادي واللاعب المغربي، انتهى بتوقيع العساس على عقده الجديد، ليستمر بذلك العساس مع «الصقور» حتى نهاية موسم 2015. كما قرر أم صلال استمرار المدافع الإيراني بزمان منتظري مع الفريق، في الموسم المقبل وتوجيه الشكر للبرازيلي كابوري الذي تم إنهاء التعاقد معه، فيما يواصل أم صلال رحلة البحث عن مهاجم متميز لقيادة خط الهجوم في الموسم المقبل، وبذلك يغلق النادي ملف المحترفين الأجانب.

من ناحية أخرى، دخلت دارة نادي الوكرة في مفاوضات مع البرازيلي خوليو سيزار، محترف نادي الخور لتدعيم هجوم الفريق الأزرق في الموسم المقبل، ورحب المهاجم البرازيلي بالانتقال إلى الوكرة. وسبق لخوليو سيزار اللعب للنادي الأهلي عام 2010 وسجل 15 هدفاً، ولكن الإصابة أنهت مسيرته مع الفريق، لينتقل إلى الشباب الإماراتي ثم يعود لقطر عن طريق بوابة الخور. يذكر أن الوكرة قرر الإبقاء على العراقي علي رحيمه بشكل نهائي، وقد يستمر الأرجنتيني جورج سبيستيان المرتبط بعقد يتبقى فيه موسمين قادمين، في حين تم الاستغناء عن المغربي سعيد بوطاهر والبرازيلي ميشيل سوزا بعد انتهاء عقدهما.

وفي شأن آخر، نجح السيلية في اقتناص بطاقة التأهل الثالثة للدور نصف النهائي من مسابقة كأس أمير قطر، وذلك بركلات الجزاء 8 - 7 بعد انتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدفين وذلك خلال المواجهة التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد. وسجل هدفي السيلية موموني داجانو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء ومجدي صديق في الدقيقة 89، في حين سجل هدفي الخور كل من خوليو يزار في الدقيقة 64 من ركلة جزاء وماديسون في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخلال ركلات الجزاء الترجيحية، سجل للخور خوليو سيزار وويليام سوزا وماديسون وسعود صباح الشمري وسلام شاكر ومحمد جمعة وعبد الرحمن محسن، في حين اخفق سيرجن عبدو، ومن جانب السيلية سجل موموني داجانو ومجدي صديق ومحمد صلاح النيل ومارسيللو تفاريس وميرغني الزين وغانم القحطاني وعبد الرحمن الحرازي وياسر أبو بكر. وسيكون السيلية على موعد مع الأهلي في الدور قبل النهائي يوم السبت المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد من أجل تحديد هوية المتأهل للنهائي.

ومن جانبه، حسم الغرافة تأهله إلى الدور ذاته إثر فوزه على الجيش بركلات الترجيح 9 - 8 بعد أن انتهت المواجهة على التعادل السلبي، وسجل للجيش كل من محمد مونتاري وكيمبو ايكوكو وسيولكي كو ومحمد الجابري وخالد عبد الرؤوف وعبد القادر الياس ويوسف مفتاح وعبد الرحمن أبكر في حين اخفق رامي فايز والحارس احمد سفيان وعلى الطرف المقابل سجل للغرافة كل من نيني وبلال محمد وليساندرو لوبيز وميكو وبريشيانو وجورج كواسي وحامد شامي وقاسم برهان وأخفق مشعل مبارك. وسيواجه الغرافة في الدور قبل النهائي الآخر يوم السبت المقبل فريق السد في نهائي مبكر بين الفريقين.

وكان الأهلي قد فجر واحدة من أكبر مفاجآت المسابقة عندما أطاح بلخويا بطل الدوري 3 - 2، وبلغ نصف النهائي، وسجل الإيراني مجتبى باري (4 و24) والكونغولي آلان ديوكو (90) أهداف الأهلي، وعادل احمد (27) والسلوفاكي فلاديمير فايس (65) هدفي لخويا. كما صعد السد إلى نصف النهائي أيضا بعد فوزه على العربي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي تاباتا (38) وحسن الهيدوس (90).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا