• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مصر الأهلي يفرط في القمة بالتعادل مع سموحة

«الفراعنة» يواجه جامايكا في لندن 5 يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

فرط فريق الكرة بالنادي الأهلي في فرصة انتزاع قمة المجموعة الأولى، بتعادله مع سموحة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز. وتقدم للنادي السكندري أحمد حمودي في الدقيقة 36، وتعادل عبد الله السعيد في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليواصل سموحة تصدره للمجموعة برصيد 33، فيما قفز الأهلي للمركز الثاني برصيد 30 نقطة، ويأتي خلفه الاتحاد السكندري بنفس الرصيد من النقاط ، ويبقى للأهلي مباراة مؤجلة مع غزل المحلة يخوضها 11 من مايو الجاري.

وفي شأن آخر، كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول عن رفضه مواجهة منتخبي كولومبيا بالأرجنتين وكوريا بأميركا ودياً، وفضّل مواجهة جامايكا في لندن 5 يونيو المقبل، حتى يتمكن لاعبو الأهلي والزمالك من الانضمام لأنديتهما في ظل الارتباط بمباريات في البطولة الكونفدرالية ودوري الأبطال الأفريقي. وأضاف غريب أن الأهلي والزمالك مرتبطان بالمشاركة في البطولات الإفريقية أحد أيام 7 و 8 و9 يونيو، وأن المنتخب سيخوض مباراته أمام جامايكا يوم 5 والسفر من أميركا الجنوبية يستغرق أكثر من 24 ساعة، إلى جانب قرب لندن لأندية المحترفين المصريين.

على الجانب الآخر، حدد مجلس إدارة نادى إنبي برئاسة ماجد نجاتي مبلغ مليون و200 ألف يورو، نظير بيع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق البترولي، إلى جراسهوبرز السويسري الذي طلب ضم اللاعب بشكل رسمي، اعتباراً من الموسم المقبل. ورفض إنبي مبدأ إعارة اللاعب للفريق السويسرى، وفضل بيعه بشكل نهائي مقابل مليون و200 ألف يورو، نظير الاستغناء عن اللاعب. وينتظر إنبى إرسال نظيره السويسري الرد على شروط بيع كهربا خلال الأيام المقبلة ، للبدء في إجراءات تفعيل الصفقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا