• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف «المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

دبي (وام)

تنطلق فعاليات «منتدى الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2016» في دبي يوم 19 أكتوبر المقبل تحت عنوان «دفع عجلة الأجندة العربية للتنمية المستدامة من خلال الابتكار والتعاون».

يشارك في الفعاليات التي تنظمها الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وتستمر يومين، نخبة من أصحاب القرار ومديري المؤسسات وخبراء المسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي والعالم.

وقالت حبيبة المرعشي رئيسة الشبكة إن المنتدى سيشمل أربع جلسات عمل الأولى تحمل عنوان «أهداف التنمية المستدامة لدفع الابتكار والتعاون في المنطقة العربية» وتتناول كيفية دفع أهداف التنمية المستدامة الابتكار والتعاون والوضع الحالي للاستدامة في الوطن العربي أعقاب الأهداف الإنمائية للألفية وأولويات التنمية الأكثر إلحاحا في ضوء أهداف التنمية المستدامة. وأوضحت أن المنتدى سيشتمل على مختبرات إبداعية تناقش «الطريق إلى 2030: وجهات نظر الشباب في العالم العربي» ومدى ملاءمة الأهداف الإنسانية للاستثمار الخيري لتسريع جدول أعمال ما بعد عام 2015 فضلا عن أن المؤسسة الاجتماعية تعتبر بوصلة النمو المستدام ومبادرة «شراكة» هي بوصلة الاستدامة للشراكات العربية. وقالت إن الشبكة التي تأسست عام 2004 تعتبر اليوم المنصة الأقوى والأكثر توفيرا للمعرفة والمشاركة في المنطقة، حيث تمتلك في رصيدها سنوات من المشاركة الناجحة لمؤسسات القطاع الخاص والعام بعد أن بدأت بالمسؤولية البيئية ومن ثم الانتقال إلى المسؤولية الاجتماعية والشفافية والمساءلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض