• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الهوية» تغلق مكتبها في سويحان ومركزها بغياثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أغلقت هيئة الإمارات للهوية مكتب خدمة المتعاملين التابع لها بمبنى فرع بلدية العين في منطقة سويحان بإمارة أبوظبي، ومركز خدمة المتعاملين الملحق بمركز الطب الوقائي في مدينة غياثي بالمنطقة الغربية بجانب نادي الظفرة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس إن بإمكان متعامليها الحصول على الخدمات التي كان يقدمها مكتب سويحان من خلال مراجعة مركز الهير الواقع في مبنى بريد الإمارات والذي يضم 4 خطوط للخدمة اثنان منها للرجال ومثلهما للسيدات ويقدم خدماته من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف بعد الظهر على مدار أيام العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس.

ويمكن للمتعاملين من سكان المنطقة أيضا مراجعة مركز خدمة المتعاملين في مدينة خليفة بأبوظبي الذي يضم 18 خطا للخدمة ويقدم خدماته من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف بعد الظهر من الأحد إلى الخميس. أما بالنسبة للمتعاملين من سكان منطقة غياثي فقد أوضحت الهيئة أن بإمكانهم الحصول على الخدمات التي كان يقدمها مركز الطب الوقائي الذي تم إغلاقه من خلال مراجعة مكتب خدمة المتعاملين الرئيسي التابع للهيئة في المدينة والواقع ضمن مركز الخدمات الحكومية المتكاملة/‏تم/‏ ويضم 5 خطوط منها خطان للرجال وثلاثة خطوط للسيدات تتيح جميع الخدمات المرتبطة ببطاقة الهوية ويعمل كذلك من السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف بعد الظهر على مدار أيام العمل الرسمي. ولفتت الهيئة إلى أن بإمكان متعامليها الحصول على العديد من الخدمات التي كان يقدمها المركزان من خلال مكاتب الطباعة المعتمدة أو عبر الخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة على موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الأجهزة والهواتف الذكية. ونوهت الهيئة إلى أن إغلاق مكتبها في منطقة سويحان ومركز غياثي الملحق بالطب الوقائي يأتي تماشيا مع التوجهات الحكومية بالتحول بما نسبته 80 بالمائة من خدمات مختلف الدوائر والمؤسسات بالدولة لتقدم من خلال القنوات الإلكترونية والذكية وضمن إطار إجراءاتها وخططها لتحديث توزيع مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة بهدف تقديم خدمات متميزة وفق أعلى معايير الكفاءة والفاعلية وبما يتوافق مع احتياجات متعامليها ومتطلباتهم بهدف إسعادهم وكسب رضاهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض