• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» ثالث بطولة الصحراء للتزلج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

أحرز فريق التزلج التابع لنادي سيدات الشارقة المركز الثالث في بطولة الصحراء المفتوحة للتزلج التي اختتمت منافساتها في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية مؤخرا وسط حضور كبير من المهتمين بهذه الرياضة.

وتنافس على فئات البطولة تسعة فرق محلية وعربية وعالمية إلى جانب فريق نادي سيدات الشارقة وهي فريق قبرص وفريق قطر وفريق عمان وفريق دبي مول وفريق النصر ليجرلاند وفريق حياة ريجنسي وفريق دبي ايس ستار وفريق العين مول وفريق أبوظبي.

وتمكن فريق التزلج بنادي سيدات الشارقة من الفوز بـ25 ميدالية منها 8 ميداليات ذهبية و12 فضية و5 برونزيات. وإحتل المركز الثالث بعد منافسات قوية مع بقية الفرق ضمن فئات البطولة الأربع التي أظهرت خلالها عضوات فريق التزلج بالنادي براعة فائقة في التزلج على الجليد واستعرضن مهاراتهن المتميزة.

وأعربت مدربة الفريق تمارا تيجلاسي عن سعادتها بهذه النتائج التي حققتها لاعبات نادي سيدات الشارقة.. مشيرة إلى أن حصولهن على 25 ميدالية يعتبر إنجازا كبيرا في تاريخ مشاركة فريق التزلج في هذه البطولة.

وأكدت أن مشاركة اللاعبات في البطولات يساعدهن في صقل مواهبهن واكتساب مزيد من الخبرات ويساهم في تعزيز مكانة رياضة التزلج في الدولة التي تشهد مزيدا من الدعم والاهتمام وهو ما يؤدي إلى تحقيق هذه النتائج المتميزة. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا