• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

اعتباراً من أغسطس المقبل

توصيل السلع الغذائية المدعمة للمواطنين للمنازل في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت بلدية مدينة أبوظبي ومجموعة بريد الإمارات عقد «إمبوست» لخدمة المتعاملين، وبموجبه سيتم توصيل السلع الغذائية المدعومة للمواطنين للمنازل وتسليم معاملات البلدية.

حضر التوقيع مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، ووقع العقد عويضة أحمد القبيسي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم والمساندة بالإنابة، وعبيد محمد القطامي المدير التنفيذي التجاري بالوكالة في المجموعة. ويتضمن العقد توفير خدمة توصيل المعاملات المقدمة عن طريق الخدمات الإلكترونية بالبريد السريع من خلال مجموعة بريد الإمارات «شركة إمبوست»، وكذلك «خدمة عميل»، وهي عبارة عن خدمة تسلم المعاملات البلدية عن طريق مكاتب مجموعة بريد الإمارات المنتشرة في إمارة أبوظبي، وإرسالها للبلدية لإنجاز المعاملة، ومن ثم توصيل المعاملة للمتعامل.

وقالت البلدية، إن تاريخ سريان العمل بهذا العقد يبدأ في أغسطس من العام الحالي 2017. كما يتضمن العقد توفير خدمة توصيل السلع الغذائية المدعمة إلى بيوت المواطنين مقابل رسم مالي رمزي.

وحول الرسوم التفصيلية المستحقة نظير هذه الخدمات، أشارت البلدية إلى أنها تتراوح بين 14 درهماً رسوم توصيل الخدمات الإلكترونية عبر البريد لجميع إمارات الدولة خلال يومي عمل، و150 درهماً خلال يوم عمل لجميع إمارات الدولة، و40 درهماً لتوصيل المواد الغذائية المدعمة في مدينة أبوظبي فقط، و35 درهماً رسوم لخدمة «عميل».

     
 

المصداقيه

مجموعه بريد الامارات واذرعها بالرغم من انها تدعي الشفافيه والوضوح وخطوطها دائما مشغولة وليست المره الأولي ولن تكون الاخيرة واعتقد بضروره أعاده النظر في تلك الخدمات

حسن احمد محمد | 2017-07-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا