• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعراض القضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك

هزاع بن زايد يبحث مع شرويدر سبل تعزيز التعاون بين الإمارات وألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استقبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الدكتور غيرهارد شرويدر المستشار السابق لجمهورية ألمانيا.

وتم خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه بديوان ولي عهد أبوظبي بحث سبل التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ألمانيا وما تشهده من تطور وتنام كبيرين وازدهار مستمر بفضل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبمتابعة دؤوبة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وناقش اللقاء علاقات الصداقة بين البلدين إلى جانب استعراض مجالات التعاون القائمة وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا والمواضيع الراهنة ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات.

وأشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بعد أن رحب بالمستشار السابق لجمهورية ألمانيا والوفد المرافق له بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية، وأكد سموه أهمية أن تبذل جمعية الصداقة الإماراتية الألمانية المزيد من الجهود سعياً إلى تعميق التعاون بين الجانبين ودعماً للعلاقات وتنسيقاً للجهود المبذولة في المجالات كافة، والعمل على التواصل المستمر، وتبادل الخبرات.

وبدوره، أعرب المستشار السابق لجمهورية ألمانيا عن سعادته بلقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد مؤكداً أهمية تطوير العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين وتعزيزها بما يصب في مصلحة شعبيهما الصديقين والعمل على رفد العلاقات بالمبادرات الجديدة، التي تسهم في تطوير المشاريع الاستثمارية في مجالات الاقتصاد والطاقة ومن ضمنها فرص الاستثمار في المشاريع الصناعية المشتركة.

حضر اللقاء سيف المهيري مدير مكتب نائب رئيس المجلس التنفيذي ونيكولاي فون شوبف سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة والوفد المرافق للمستشار السابق لجمهورية ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض