• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة لليد

تأهل العين والجزيرة والأهلي والوصل إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

تأهلت فرق العين والأهلي والجزيرة والوصل إلى الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو، رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، بعد فوزهم في دور الثمانية أمس الأول، حيث كسب العين الشارقة 30-29، وتغلب الجزيرة على النصر بفارق هدفين20-18، وتفوق الوصل على كلباء بفارق 7 أهداف، 32-25 فيما فاز الأهلي على الشعب 30-21، ويلتقي الأهلي مع العين والجزيرة مع الوصل في المربع الذهبي.

وحملت مواجهة العين والشارقة التي أقيمت على صالة نادي الجزيرة الكثير من المفاجآت بعدما نجح فريق العين في تحقيق الفوز بفارق هدف، 30-29 في حين أنهى الشارقة الشوط الأول لصالحه بفارق هدفين 16-14.

أما عن تفاصيل المواجهة، فقد خطف فريق العين ضربة البداية في الدقائق الأولى ونجح في التقدم عن طريق عبدالله عمر نجم اللقاء والذي سجل معظم أهداف الفريق 2-1، ويحاول الشارقة العودة للمباراة وينجح في تقليص الفارق إلى هدف، عن طريق ميلان وطارق شاهين وتصل النتيجة إلى 5-3 بعدما سجل عبدالله عمر من الجناح الأيسر، ويلجأ عاصم السعدني مدرب الشارقة إلى اللعب بطريقة 5-1، ويرد بقوة ويتعادل 6-6.

تقدم الشارقة للمرة الأولى 7-6 بهدف جاسم محمد، وهو ما دفع عدنان بلحارث، مدرب البنفسج، لطلب الوقت المستقطع الأول لفريقه لتعديل أوضاعه، ويتعادل محمد ربيع للعين من جديد 7-7، ويرد جاسم محمد وسعد مفتاح ويتألق أحمد سالم، حارس الزعيم، ويتصدى لكرة ميلان النارية، وبعدها كرة جاسم محمد ويتحرك العماني أسعد سعيد الحوسني محترف البنفسج بشكل جيد ويسجل سعيد خلفان ويستعيد ميلان الأمور لفريق الشارقة والتعادل من جديد، ويتقدم الفريق الشرقاوي 12-11 قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

ويتألق محمد عبدالله حارس الشارقة ويتصدى لرمية جزائية ويتسابق لاعبو البنفسج في اهدار الفرص السهلة، ويخطف العماني الحوسني هدف من هجمة مرتدة سريعة «الفاست بريك» ليكسر صيام لاعبي العين عن تسجيل الأهداف، ويسجل محمد سليمان آخر أهداف البنفسج في الشوط الأول الذي انتهى 16-14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا