• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السركال يستقبل الطاقم التحكيمي البحريني المونديالي

شكر الله: محظوظون بمعسكر الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

استقبل يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة أمس بمقر اتحاد الكرة في دبي طاقم التحكيم البحريني المشارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم المقامة بالبرازيل 2014، بحضور محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة وعلي حمد المدير العام بالوكالة، ومثل الوفد البحريني كل من خالد خليل عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني والحكام نواف شكر الله، وياسر تلفت وإبراهيم سبت، وتبادل الجانبان خلال اللقاء الدروع التذكارية.

وتوجه خالد خليل بالشكر على استضافة المعسكر التدريبي، وأشاد بالإمكانات الكبيرة، التي يتمتع بها مقر اتحاد الكرة من ملاعب ومرافق وخدمات ساعدت الطاقم البحريني في الإعداد والتحضير بشكل مميز للمونديال.

وتابع: «نتمنى أن يوفق طاقم الحكام في إدارة مباريات كأس العالم وتقديم مستوى يشرف القارة الآسيوية والعرب ودول مجلس التعاون الخليجي».

من جانبه، تقدم حكم الساحة نواف شكر الله بالشكر لاتحاد الكرة على حسن الاستضافة والاستقبال، وقال: «منذ لحظة وصولنا إلى الإمارات عمل اتحاد الكرة على توفير وتيسير جميع أمور طاقم التحكيم»، واعتبر مشاركتهم في إدارة مباريات كأس العالم مسؤولية كبيرة لتمثيل الكرة الخليجية والعربية للظهور بمستوى طيب، وأضاف: «نحن محظوظون بإشراف شمسول مايدن المدير الفني والأرجنتيني اليجو بيريز مدرب اللياقة باتحاد الكرة على تدريباتنا وتحضيراتنا للمونديال ونسعى لتسخير إمكاناتهما والاستفادة من خبرتهما قبل التوجه إلى البرازيل».

ويواصل الطاقم البحريني تدريباته اليومية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة بإشراف إداري من قبل خالد الدوخي مدير إدارة الحكام على المعسكر والسنغافوري شمسول مايدن المدير الفني للحكام «فنياً» والأرجنتيني أليخو بيريز «بدنياً».

وكان الطاقم البحريني بدأ معسكراً تدريبياً بفندق اتحاد الكرة بدبي مساء الخميس الماضي، ويأتي المعسكر في إطار التعاون بين اتحاد الكرة ونظيره البحريني في جميع المجالات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا