• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ترويجية الكأس» تصل المحطة الخامسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مايو 2014

تستقبل دبي في الحادية عشرة صباح اليوم النسخة الأصلية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، في إطار حملة “كُن في قلب الحدث” الترويجية التي أطلقها اتحاد الكرة لاستقطاب الجماهير للمباراة النهائية التي ستجمع بين فريقي الأهلي والعين 18 مايو الجاري على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وتحط الكأس رحالها في محطتها الخامسة بعد جولتها في إمارات الفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة، وكانت الحملة الترويجية جذبت آلاف الزوار، الذين التقطوا الصور التذكارية مع الكأس الغالية.

ووجه خالد مطر مدير التسويق باتحاد الكرة الدعوة المواطنين، والمقيمين بكل فئاتهم لزيارة منصة الحملة في المدينة مول بمنطقة القصيص بدبي على مدى يومين.

وأشار مطر إلى أن الزوار موعودون بهدايا تذكارية علاوة منحهم فرصة التقاط صور تذكارية بجوار النسخة الأصلية للكأس، وخوض تحديــات في ألعـــاب الفيديــــو، والمشاركة في تجربة التسديد بالإضافــة لتسجيل بياناتهم للدخــول في السحوبــات.

وتنتقل الكأس في الحادية عشرة صباح بعد غد لتستقر في مبنى النادي الأهلي طرف المباراة النهائية، التي تأهل لها على حساب فريق الظفرة بعد فوزه عليه بهدفين لهدف.

وتكمل الحملة جولتها يوم الجمعة عندما تظهر في العين مول على مدى يومين، وتنتقل بعدها لمقر نادي العين طرف المباراة الآخر، الذي تأهل بعد فوزه على النصر بهدفين لهدف، وتتنقل الكأس بعدها في إمارة أبوظبي ما بين مصرف الهلال ومؤسسة الإمارات للاتصالات وقناة أبوظبي الرياضية على أن تختتم الجولة في منطقة الكورنيش.

(دبي - الاتحاد)

اتحاد الكرة يشكر شرطة الشارقة و«شروق»

وجه اتحاد الكرة شكره إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة لتعاونهم المثمر مع اتحاد الكرة خلال جولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي أقيمت بإمارة الشارقة الأيام الماضية وحققت نجاحاً وحضوراً غفيراً من قبل الجماهير التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالية والمشاركة في الفعاليات المصاحبة. كما وجه اتحاد الكرة رسالة شكر إلى هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» على استضافتهم للجولة وتوفيرهم الدعم اللازم لفريق عمل اتحاد الكرة الذي تواجد في الشارقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا